أكاديمي إماراتي يُصعّد تطاوله على عُمان بهجومٍ مسيء للسلطان قابوس والعُمانيين!

20

دعا الأكاديمي الإماراتي لمقاطعة المنتجات العمانية، متطاولا على سلطان عُمان قابوس بن سعيد، واصفاً إياه بـ”الدكتاتور”.

وقال “عجمان” الذي لا يتوقف عن الإساءة للسلطنة وشعبها وسياستها حتى وصل به الامر لتغيير اسمه على “تويتر” إلى “خالد عمان” في تدوينات له رصدتها “وطن” مهاجما المغردين العمانيين لتصديهم لاتهامات بعض المغردين ضد بلدهم: “تحويل العمانيين بوصلة حساباتهم و الهجوم على الإمارات و بهذي الكمية خلال الفترة الماضية إرضاءاً لملالي طهران و الحوثي و الريال القطري أمر خطير”.

وأضاف قائلا:” نرجو فعلياً مقاطعة المنتجات العمانية لدعمها سياسة الدكتاتور قابوس المخلة بأمن و إستقرار المنطقة”.

وأضاف في تدوينة اخرى ردا على مغرد عماني تصدى له بعد زعمه بأن مسندم والبريمي للإمارات، قال:” حشرة من عمان يطالبني أتوقف عن نشر الحقائق الي اكتبها عن نظام قابوس الحليف و الراعي لجماعات ارهابيه تنتمي للحوثه و طهران فأنا موافق بشرط ان توقف عمان هذا الدعم و تطلق سجناء مسندم و ترجع البريمي و مسندم لاهلها الأصليين و تحاسب من تهجَّم على دول الحزم”.

ولم يتوقف “عجمان” عند هذا الحد، بل ذهب ليتهم السلطنة بـ”الخيانة”، زاعما أنها تدعم “الحوثي” وقامت بـ”بيع القدس”  حماية لإيران وأعداء المنطقة على حد قوله.

وزاد “عجمان” في تطاوله قائلا:” حساب عماني يقول اني من ٤ سنوات استهدف عمان، نعم و فضحت نشاط يوسف بن علوي دون تردد و هذا من فضل ربي إني كاشف خستكم من اربع سنين”.

وتابع بالقول:” و اليوم خستكم ليست في بن علوي بل يمثلها قابوس الي يحرك بن علوي و الكثير من المحسوبين عليهم الناهقين ضد دول الحزم بحثاً عن ريال و تومان ايران”.

يأتي هجوم الاكاديمي الإماراتي على السلطنة، في وقتٍ قال وزير خارجية ، يوسف بن علوي، إن السلطنة تختلف مع دولة الامارات العربية المتحدة حول الحرب في .

وأضاف وزير الخارجية العُماني: “ليس هناك خلافات بمعنى الخلافات كما يتم تداوله إعلاميا ولكن هناك تباين بوجهات النظر وهذا طبيعة الحال”.

وقال:”اختلفنا مع الإمارات على مسألة حرب اليمن؛ لأن موقفنا واضح ومُعلن، فلا ندفع ولا نتسبب بحروب ولا خلافات”. مستدركاً: “هُم لهم رأي يُحترم، ولهم تطلعات وكل انسان له حق ان يكون عنده تطلعات”.

وأوضح في لقاءٍ ضمن برنامج “قصارى القول” على شاشة “روسيا اليوم”:”نحن نعتقد ان هذه التطلعات يجب ان تكون محكومة حتى تتحق. ولا ضير لدينا ان ينتهج الاماراتيون مساراً اخر، وكل منا يجرب مساره”.

وعزا بن علوي ازمة الخليج الى خلافات فكرية وقبلية وليس خلافا ماديا. وقال ان الحل بيد الفرقاء الخليجيين فقط.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    بأمانة صاروا ملطشة ! لا مر يوم ولا يومين طلع اماراتي مجهول يسب ويشتم ويذم فيهم بس هذا الشخص زودها حبتين ! اتجه رأسا إلى الحاكم وناضر الخارجية ! والكلام والضرب قوي ! ما فيش هزار ! عيني عينك يا مهرول ومطبع ومنبطح! لا بعد كلام كبير مسندم والبريمي! تصدقوا النهيق والنعيق والنعيب المسقطي العماني في الفضاء الالكتروني ارتد عليهم سلبا ! وبيلعنوا يوم يومهم لما بدأوا بالإساءة للآخرين! بس يا خالد وأنت إماراتي ايش هي المنتجات العمانية اللي توصل للسوق الاماراتي؟ أوقف على الحدود فقط وبتعرف ! الخط القادم من الامارات إلى مسقط وعمان طابور يحمل كل ما يمكن نقله! مواد غذائية وأدوية ومواد بناء وأثاث ومشتقات نفطية وغاز وووو! الخط القادم من مسقط وعمان أفراد قادمين للتسوق من مولات الامارات وأسواقها وزيارة معالم العين وأبوظبي والشارقة ودبي وحتى رأس الخيمة! لا تخاف يا خالد ما ممكن تقاطع منتجاتهم أبدا ! لأنهم ما عندهم شيء يصدرونه لكم! الزراعة قتلت والصناعة اندمرت والتجارة احتكرت والبضائع كسدت فلا عندهم شيء إلا الكلام الكثير والرغي طبعا في الفضاء الالكتروني ! بس قوية يا خالد ! وهم اللي ما يتحملوا مثل هذي الضربات! خخخخخ!

  2. وطن يقول

    من لم يربه والدين على الدين والأخلاق ولم يتنفس طوال حياته سوى الخيانة ولم يشرب سوى من كأس الذل والحقارة كيف به يكون في ركب أصحاب الخلق والدين هذي نتيجة تربية وبيئة نشاء عليها وبها فكيف تريدون أن يكون كلامه إلا أم يكون ساقط مثله ومثل بيئته التي نشاء فيها فالأرض الطيبة لا تخرج إلا طيبا والأرض الخبيثة لا تخرج إلا نكدا خبيثا لا يرجى من وراءه خير

  3. Aaaa يقول

    خسئت أيها القذر أن تتكابر على أسيادك… دائما اردد على العمانيين لا تستغيظوا من لسان الحيوانات فهيا فقط تنبح وتصيح وليس لها أفعال على الأسياد.. قل ما شتئت ف ملائكتك ستكتب لك بما تشاء… اذا أعجبتك الدراهم لدرجة بيعك لجنة الرحمن فأنت أهل لها ونصفق لك مباركين لك ولأمثالك بغضب من الله ونار جهنم بإذن الله…

  4. من غير اسم يقول

    شارة من السلطان حفظه الله ورعاه وبنجيب هذا الشرذمه ومعزبيه إلي الحضيض

  5. سعيد يقول

    خالد عجمان
    الاسم يدل على انك من حثالة القوم

  6. الشامسي يقول

    اش على الذيب من ضراط الجاعده

  7. بنت السلطنه يقول

    ههههههههههههههههههههه
    يدافع عن بلاده وما عارف علمها واضع علم فلسطين في الصوره
    الوطنيه زايده عليه.
    ههههههههههههههههههههه
    طيب يا بو مقاطعه قاطع منتجاتنا العمانيه وإغلقوا حدودكم وسنكون في أفضل حال بدونكم،
    الله يزيدكم مهانه أكثر من هيانة الحوثي وايران لكم
    في اليمن.
    وسمعونا صياحكم.

  8. Rabee يقول

    اسلوب ضعيف في محاولة الاساءة لسلطان القلوب قبل ان يكون سلطان البلاد
    كل التغريدات مضحكة جدا وسخيفة
    ايها المهرطق تأدب عند الحديث عن سلطنتنا فهي اطيب من ان تنبت خبيث مثلك
    اللهم احفظه بعينك التي لاتنام وادمه فخرا وذخرا

  9. الكلباني يقول

    مره شخص قال لي انه من الصعب التعامل مع صغار العقول واليوم أنا اؤكد على كلامه لان مثل هذا الحشره الخبيثه التي تنشر الفتن بين الشعوب وهي لا تعي ماذا تقول وليس لديه اي ادله حتى وأيضا في اعتقادي أن هذه الفتن التي يتفوه بها هي قلة الوازع الديني لديه لذا اتمنى له الشفاء العاجل وأسأل الله ان يكتب له الخير في حياته ويهديه الى الصراط المستقيم وان يمد سلطاننا الصحه والعافيه وان يحفظه بعينه التي لا تنام ، اللهم آمين .

  10. Moon يقول

    السلطان يقدر يجيبك من بريطانيا خاصه ان السلطان له علاقه قويه مع امراء بريطانيا،

    ولا اقولكم اسكتوا عنه عقله وسخ فيه ذباب.

  11. عبدالرحمن الصومالي يقول

    اذا قوطعت منتجات عمان فهذه نعمه قبل ما تكون نقمه وصدقوني ما يتجرأون يكررون خطأ مقاطعة قطر مع عمان خصوصا في ظل أزمتهم الاقتصاديه الخانقه،،لكن اللافت انهم بدؤا يتهجمون على السلطان وكأنه كروت لعبهم انتهت وبدأوا يهذون ويتخبطون بأي شي،،،على العموم تخبطهم ماهو بمستغرب زادهم الله ضياعا وضلالا والواضح انهم متسرعين بإنهاء اماراتهم الخايسه،،،

  12. عبدالعزيز يقول

    حين تخون الوطن، لن تجد تراب يحن عليك يوم موتك لأنك ستشعر بالبرد حتى و أنت ميت!

    أقول لابن عيمان و أمثاله:
    فقره و لا قبح شكله
    فليس له في ذلك حولا و لا قوة
    إنما يعاب عليه قبح لسانه..
    لو أن الناس لم يتحدثوا إلا فيما يفهمونه.. لبلغ السكوت حدآ با يطاق!!

  13. عمانيه يقول

    انا أتمنى من السلطنه مقاطعة الإمارات… وسنرى من الذي سيعاني…. منتجاتهم يوميا تمر بمضيق هرمز… وميناء صحار… شوارعنا لا تفظي من شاحناتهم التجاريه… هل تستطيعون إغلاق اقتصادكم عن عمان…

    بس الي بيتكلم يريد عقل وحكمه قبل أن يلفظ ويعلعل بدون سياسه… لووو عارفين ان الاقتصاد الإماراتي لا يقف بدون عمان من زمان قائدهم غلق الحدود وقاطع السلطنه… ولكن تأتي الأخلاق من ذو الفظيله وتعامل المسيئ بأخلاقنا وليس بقلة حياءه… فأيها الإنسان اعمل وتلفظ ع قدر خوفك من الله سبحانه وتعالى…

  14. الامبراطورية السلطانية يقول

    لا تستعجل دكتور قريبا تنتهي 50 سنه ويرجع الفرع للأصل ….. حاول ترجع للارشيف العماني وشروط قيام الولايات العمانية السبع كدولة .

  15. Koga يقول

    ترا الامارات كلها هي عمان.. بس عشان العمانيين طيبين وساكتين لكم تتكبرون! وتحطون راسكم براسهم!!

  16. طبيب مغترب يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم

    جزى الله سلطنة عمان خيرا
    وحفضها الله قيادة وشعبا

    لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها … تبقى الأسود اسودا والكلاب كلاب

    تبقى الأسود مخيفة في أسرها ,,, حتى وإن نبحت عليها كلاب

  17. عبدالله بن أحمد يقول

    باقي من الزمن ثلاث سنوات على إنتهاء بعض إمارات السوء

  18. هزاب يقول

    علاقة قوية مع بريطانيا ؟ وأمراء بريطانيا ! ما هذا الهذر ؟ بريطانيا الحاكم الفعلي لكم ! اسكت واستر نفسك واستر بلادك يا هذا الإمبراطورية البريطانية الحاكم الفعلي للإمبراطورية الوهمية التي تعيش خارج التاربخ! خخخخخخ!

  19. . 12 يقول

    ما عرف هزابوووه شي يقول الا عن بريطانيا… وانتوا ما من حاكمكم مال أمريكا والا ابن سلمان…يا أخي يا جاهل انت بعدك ترضع من امك… عشان كذا ما راح ارد عليك وسافهينك لوو تلاحظ ماحد يرد عليك الا اقل من ١٪ وكلامك نعتبره نكت للظحك فقط من واحد مراهق لا يتجاوز سن المراهقه… روح وافتح تاريخكم الا بادي من كم سنه وبتشوف بلاوي تخجل حتى تعاير الأخرين… روح قول لصاحف الفضل عليك الي موظفك في كل مواقع تخص عمان والإمارات وتجلس تسب… قوله العمانيين ما يحركهم هرة هزاب ولا كبيره.. ولا فاظين يردوا ع واحد نذل مثلك.. قوله يوظفك بوظيفه غيرها اشرف لك يمكن الله يتوب عليك.. وبعدين اسم هزاب فضيحه ع رجال حسبت اسم بنت نعم بالله… واحليلش هزوبه الحلوة..

  20. هزاب يقول

    وانت اللي فطمت من ثدي أمك ! ايش الكلام السخيف اللي تقوله ! ما عرفت اسم المذكر من المؤنث ! رح تعلم يا الوسخ في المدارس البريطانية هم اللي يعرفوا يتعاملوا مع الأنذال مثلك عسى تعرف تكتب كلمة! طيب إذا اللي يرد علي حالته ادنى مني! هذا انت ترد علي وتعبت نفسك! خخخخخ1 يعني حالتك أدنى من مني ! اعتراف خطير ! خخخخخ! الخسف دوم خسف!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.