الرئيسية » الهدهد » قناة “العربية” تثير جدلاً واسعاً وتفضح هويتها.. هذه المرة بثت فيلماً وثائقياً يتحدث عن “نكبة اليهود”!

قناة “العربية” تثير جدلاً واسعاً وتفضح هويتها.. هذه المرة بثت فيلماً وثائقياً يتحدث عن “نكبة اليهود”!

باتت قناةالعربيةالسعودية لا تستطيع تغطية وجهها الحقيقي الذي ينحاز لإسرائيل ويدافع عنها، ففي سابقة خطيرة، بثت أخيراً فيلماً وثائقياً تناول نشأة دولة الكيان الإسرائيلي واحتلال فلسطين من زاوية تتبنى الرواية الصهيونية.

 

ونشر الإعلامي الفلسطيني تامر المسحال صورة مقتطفة من الفيلم، ويظهر فيها نص “إسرائيل ولدت من رحم الحرب”، وكتب عبر حسابه في تويتر: “من المؤسف بل من المخزي ان قناة عربية وتحمل اسم العربية ثبت فيلماً وثائقياً عن نشأة دولة الكيان الإسرائيلي واحتلال فلسطين يتبنى الرواية الصهيونية”.

وأضاف في تغريدته: “اسم الفيلم النكبة ولا يتحدث عن نكبة فلسطين بل عن “نكبة اليهود” مما اضطرهم لإقامة وطن لهم في فلسطين!”.

 

هذا المشهد الذي يدافع عن الرواية الإسرائيلية من قبل قناة “العربية” لم يكن الأول، فلطالما اعتاد المشاهد العربي على هذا الوجه الإسرائيلي الذي تمثله القناة السعودية.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “قناة “العربية” تثير جدلاً واسعاً وتفضح هويتها.. هذه المرة بثت فيلماً وثائقياً يتحدث عن “نكبة اليهود”!”

  1. إذا عُرف السبب بطَل العجب

    من عمرهم بقايا بني قريضه وبنو النظير
    لعنة الله على ال سعود

    رد
  2. إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ ۗ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَىٰ جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.