الرئيسية » الهدهد » بعد تشبيهه “30 يونيو” بفتح مكة.. آيات عرابي عن تصريحات علي جمعة: المخابرات تهدده بهذه الـ”سيديهات”

بعد تشبيهه “30 يونيو” بفتح مكة.. آيات عرابي عن تصريحات علي جمعة: المخابرات تهدده بهذه الـ”سيديهات”

شنت الإعلامية المصرية المعروفة آيات عرابي، هجوما عنيفا على مفتي مصر الأسبق المقرب من نظام السيسي الدكتور علي جمعة، بعد تصريحه المثير للجدل عن ما يسميه أنصار السيسي “ثورة 30 يونيو” ـ الاحتجاجات التي وقف ورائها العسكر للإطاحة بمرسي في 2013 ـ حيث وصف هذا اليوم بمناسبة الذكرى الخامسة للانقلاب بأنه يوم من أيام الله، التي يجب على المصريين الصلاة شكرا لله عليها.

 

وقالت “عرابي” في منشور لها رصدته (وطن) عبر صفحتها الرسمية بفيس بوك والتي تحظى بمتابعة واسعة، مهاجمة “جمعة” الذي وصفته بـ”شيخ المواخير”:”هذه التصريحات الفاجرة الشاذة هي ما يمكن أن تحصل عليه حين يرتدي صبية الراقصات وقوادو الكباريهات عمامة الأزهر”

 

وأشارت إلى أن مثل هذه التصريحات تؤكد أن المخابرات تحتفظ بـ (سيديهات) قوية للغاية ضد علي جمعة، مضيفة “فهذه تصريحات لا تصدر إلا من قواد أو من شخص يخضع للابتزاز”

 

وتابعت الإعلامية المصرية هجومها على الشيخ الذي اشتهر بين المصريين بلقب “مفتي العسكر”:”الحقيقة انه لو كانت هناك معابد لعبادة الشيطان لما وجدوا أفضل من علي جمعة ليكون سادناً لها، ولا يجاريه في وضاعته سوى سعد الهلالي ويبدو أن الاثنين يسعيان لنيل منصب ما”

 

واختتمت “عرابي” منشورها مشيرة إلى أن علي جمعة كان يهرول خلف الرئيس المعزول مرسي ـ أول رئيس مدني منتخب ديمقراطيا في مصر ـ ويحاول تقبيل يده كما روى الشيخ سلامة عبد القوي مستشار وزير الأوقاف السابق بعهد حكومة هشام قنديل.

 

https://www.facebook.com/AyatOrabi55/photos/a.1503460823249192.1073741828.1503424933252781/2070481363213799/?type=3&theater

 

وأثار مفتي الديار المصرية الأسبق، علي جمعة، المعروف بـ”مفتي العسكر”, جدلاً واسعاً في الشارع المصري عندما شبه ما تعرف بـ “ثورة 30 يونيو”، والتي كانت مظاهرات شعبية بدت مرتبة في 2013، ثلاثة أيام قبل الانقلاب العسكري، الذي قام به وزير الدفاع آنذاك عبد الفتاح السيسي ، الذي أطاح بحكم محمد مرسي، أول رئيس منتخب ديمقراطيا في تاريخ مصر، بأنها من أيام الله، التي يجب على المصريين الصلاة شكرا لله عليها.

 

وقال جمعة، خلال حواره ببرنامج “والله أعلم” على فضائية “سي بي سي”، مساء لجمعة، إن “ثورة 30 يونيو مثل فتح مكة، ومثل يوم مولد النبي!”.

 

واعتبر “أن الله أزاح بها الغمة عن الأمة، وأزال دولة الفاسقين الفاسدين المجرمين”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “بعد تشبيهه “30 يونيو” بفتح مكة.. آيات عرابي عن تصريحات علي جمعة: المخابرات تهدده بهذه الـ”سيديهات””

  1. ليس هناك من هو أفسق وأجرم وأفسد منه؟!،هل هشام جنينة المندد بالفساد اعتقله مرسي ونكل به الإخوان؟!،هل كنتم ستبلعون ألسنتكم لو مرسي اعتقل سامي عنان وهدد وابتز شفيق؟!،هل كنتم ستسكتون لو منح مرسي تيران وسنافير لقطر أو حتى السعودية؟!،تكلم في المليان ،لكن تذكر أن رب امريء يتلفظ بكلمة لا يلق لها بال تهوي به في نار جهنم ستين أو سبعين خريفا؟!،

    رد
  2. رب امرئ يتلفظ بكلمة لا يلقي لها بالا تهوي به في نار جهنم ستين أو سبعين خريفا.

    إن الرجل ليتكلم بالكلمة لا يرى بها بأسا يهوي بها سبعين خريفا في النار اسلام ويب.

    رد
  3. يا شيخ العسكر يا شيخ الكباريهات يا ضلالي، فتح مكة من قام به به هو رسولنا الكريم محمد عليه أفضل الصلاة والسلام ويعتبر فتح مكة من اعظم الفتوحات الاسلامية التي اعز الله بها الاسلام والمسلمين ومنذ هذا الفتح اصبحت مكة البلد الأمين وبعد هذا اليوم دخل الناس الدين الاسلامي افواجا.
    اما ٣٠ يونيه من قام به هو الانقلابي اليهودي عدو الاسلام والمسلمين العميل الخائن الظالم، فتح مكة كان سليما اما ٣٠ كوبيا قُتل وسُجن وظُلم فيها خيرة رجال ونساء وفتيات مصر، اتقي الله ايها الشيخ الفاسق حذاء العسكر، ارجع لربك قبل أن يأتي ليوم لا ينفع فيه مال ولا عسكر.

    رد
  4. اليس هذا بارهاب ؟؟ اعاتب المعارضة بمصر لاتها لم ترفع دعاوي قضائية في المحاكم الدولية رغم الصعوبات لكنها قد اؤتي ثمارها ما اخرجه من فمه لم يقله حتر بتي صهيون الذين بالمناسبة لن يجرؤ على الاساءة اليهم رغم مجازرهم التي لا تقل عن مجازره يجب توثيق هذا و مقاضاته و امثاله كثر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.