الرئيسية » الهدهد » في تغريدة له عن #مشروع_البحر_الأحمر.. “الجارالله” حاول لمز قطر فصعقه النشطاء بردود ملجمة!

في تغريدة له عن #مشروع_البحر_الأحمر.. “الجارالله” حاول لمز قطر فصعقه النشطاء بردود ملجمة!

شن نشطاء موقع التدوين المصغر “تويتر” هجوما عنيفا على الكاتب والسياسي الكويتي المعروف أحمد الجارالله، وذلك بعد تغريدة نشرها عن مشروع “البحر الأحمر” بالسعودية، حاول فيها “التطبيل” للمملكة وإقحام قطر بحديثه والتقليل منها لينال رضى القائمين على أمر الحصار.

 

وقال “الجارالله” في تغريدة دونها عبر نافذته الخاصة بـ”تويتر” رصدتها (وطن): “جزر البحر الاحمر مساحتها أكبر من قطر أربع مرات جزر البحر الاحمر سيكون لها انظمتها الخاصه وستصبح المنتجع الانيق لكل السعوديين من طلاب الراحه” كما ورد نصا بالتغريدة المرفقة.

 

واستنكر العديد من النشطاء تغريدة السياسي الكويتي، موجهين حديثهم له بأنه كان يمكنه “التطبيل” والثناء على السعودية كيفما شاء دون الإساءة لقطر، ولكن “الجارالله” قام بما جرت به العادة المتبعة من الإعلاميين الداعمين لدول الحصار (إقحام قطر بسبب وبدون سبب في أي حوار والإساءة لها).

 

وقال “salim saidi”:”لماذا تتعمد اهانه قطر وتقزيمها كان يكفيك أن تمجد السعوديه بما تشاء دون أن تلمز قطر , وانت تعلم أن مصير الخليج المزيد من التفتيت إلى دويلات”

 

بينما غرد “Hsalem” ساخرا من الجارالله:”انظمة خاصة يعني بكيني علي راي صحيفة التايمز”

https://twitter.com/Hsalem01/status/893157407685308416

 

وأضاف حساب “السامر”:”الكويت مساحتها أكبر من سنغافورة اربع مرات ومتأخرة مئات السنين خلف سنغافورة. الدول لاتقاس بالمساحة.”

https://twitter.com/erop1438/status/893154122282749952

وكانت صحيفة “التايمز” البريطانية قد تناولت إطلاق ولي العهد السعودي لـ “مشروع البحر الأحمر” الذي سيوضع حجر الأساس له عام 2019، مؤكدة أن  إطلاق هذا المشروع  سيكسر التقاليد الدينية الصارمة في السعودية، حيث سيسمح للنساء بأخذ حمامات الشمس وهن يرتدين لباس السباحة “البكيني”، جنباً إلى جنب مع الرجال.

 

واعتبرت الصحيفة أن إطلاق مثل هذا المشروع يدل على أن البلاد آخذةٌ في الانفتاح رويداً رويداً، وذلك في ظل تشجيع شخصيات نافذة مثل ولي العهد على التغيير التدريجي، وسط رغبة لجذب الاستثمار والسياحة الأجنبيين.

 

وكانت السعودية قد أعلنت، الثلاثاء 1 أغسطس2017، إطلاق مشروع سياحي ضخم، بتحويل 50 جزيرة ومجموعة من المواقع على ساحل البحر الأحمر إلى منتجعات سياحية.

 

وسيخضع المنتجع، الذي يمتد على مساحة 200 ميل (322 كم) من الشواطئ الذهبية فوق 50 جزيرة قبالة الساحل الغربي للمملكة، لقواعد منفصلة عن باقي البلاد، التي تفرض قيوداً صارِمة على لباس وسلوك النساء، في حين سيسمح للأجانب من غالبية دول العالم بالدخول إليه بدون تأشيرة.

 

يشار إلى أن هذا كله يأتي، بعد حالة الجدل التي أثارها السفير الإماراتي في واشنطن، يوسف العتيبة، الذي أكد أن دول الحصار وعلى رأسها السعودية تسعى لأن تتحول لدول علمانية غي غضون عشرة سنوات.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “في تغريدة له عن #مشروع_البحر_الأحمر.. “الجارالله” حاول لمز قطر فصعقه النشطاء بردود ملجمة!”

  1. كلام جميل سيكون بأستطاعتك قريبا ان تأخذ اجازة كاملة فتذهب الى بلاد الحرمين فتسبح وتستجم وتتدلك وتستأجر صديقة حسب الطلب وعند نهاية العطلة تذهب الى شيخ ما يباركك وتعمل عمرة وتمحوا كل الخطايا، كل هذا في اجازة واحدة وبتكون محظوظ اكثر انت اتيت ةبل الحج

    رد
  2. هذه الدوله التي تهزأ بمساحتها .. أعطت دروس في فن الدبلوماسيه والعلاقات الدوليه وأستطاعت أن تكسب إحترام العالم .. بينما أنت وأسيادك الذين تطبل لهم لم يقف معهم سوى ( عبطربوه هاطي وجيبوتي ورئيس موريتانيا ) وبقية الدول التي تحترم نفسها قالوا لعصابة 4 روحوا ألعبوا بعيد ..ونحن نعرف هذا الجارالله ( اليماني الأصل المرتزق ) ليس إلا بوق فكلما أفلست صفيحته ( السياسه ) ذهب لأحد أسياده ليعمل لقاء صحفي ومن ثم يشرهونه بكم قرش ) مجرد متملق وطفيلي ومراهق في الــ 80 من عمره

    رد
  3. رد على الأخ عربى حر . لا يا اخى هو لا يستأجر صديقه لأنه ليس رجل . انا اعرفه جيداً
    اولاً انا كويتى وعمرى ثمانية واربعين سنه وأقسم لك بالله العظيم اننى لا أكذب .
    احمد الجارالله مخنث من الجنس الثالث ومن القدماء ويعتبر هو والممثل الراحل عبدالعزيز النمش الملقب بأم عليوى والشيخ سلمان الدعيج الصباح الملقب ب دنانير . هم مؤسسين الجنس الثالث فى الكويت .
    وهو ليس من اليمن كما قال الأخ كيف الحال بل تعود جذور عائلته الى نجد من الزلفى وكان يدرس ومقيم بالخمسينيات فى القاهره ويمارس اللواط والفاحشه هناك وعاد الى الكويت فى ستينيات القرن الماضى وأسس جريدة السياسه أقدم جريدة كويتيه ولازال يملكها . ولا زال ايضاً يمارس اللواط الى يومنا هذا ويستغل فقر الوافدين وابناء فئة البدون ويدفع عشرين او ثلاثين او اربعين دينار قرابة مئة دولار وهذا مبلغ بسيط فى الكويت لكى يفعلوا به الفاحشه لأنه لا ينام الا بماء الرجال وهو غنى مادياً ولكنه فقير شرف وأخلاق ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.