شاعر كويتي مهاجما “العربية”: للأقصى شرفٌ لا ينالُه “السفلة” ومن يفصله عن المسجد الحرام “خائن”

1

شن الشاعر الكويتي أحمد الكندري، هجوما عنيفا على قناة “العربية” السعودية، وذلك على إثر تبنيها الرؤية الإسرائيلية خلال تغطيتها لفعاليات “جمعة الغضب” للأقصى، مؤكدا أن للمسجد الأقصى شرف لا يناله “السفلة”، على حد قوله.

 

وقال “الكندري” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”للمسجد الأقصى شرف لا يناله السفلة ولذلك لن تجد العربية ومثيلاتها ولا الكتاب المأجورين في نقل أحداث #جمعة_الأقصى #اغضب_للأقصى”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “قال تعالى “سبحان الذي أسرى بعبده ليلا من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى” من يفصل عن المسجد الأقصى عن المسجد الحرام خائن لا ريب #جمعة_الأقصى”.

واختتم تدويناته بأبيات شعرية يهجي بها قناة “العربية” قائلا: “آهٍ من القلبِ الخؤون عربٌ ولكن من يهودٍ يرضعون . وإذا بحثت وجدتهم يتآمرون حتى اللحى هم يشترون أبواقهم،إعلامهم عفنٌ هنا ومنافقون #جمعة_الأقصى”.

وكان مراسل قناة “العربية” في القدس زياد حلبي، أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي, عندما زعم أن قوات الاحتلال الاسرائيلي حاولت اقناع عشرات الفلسطينيين بالدخول للمسجد الأقصى.

 

وقال مراسل القناة خلال استضافته ضمن نشرتها الاخبارية للتعليق على الأحداث التي تشهدها المدينة المقدسة, إن سلطات الاحتلال الاسرائيلي حاولت إقناع عشرات الفلسطينيين بالدخول للمسجد الأقصى, الامر الذي دفع القناة إلى استغلال تلك المعلومة حتى أبرزتها على شاشتها, في محاولة منها لإدانة الفلسطينيين المنتفضين في وجه المحتل الاسرائيلي بالقدس المحتلة.

 

واستشهد ثلاثة شبانٍ فلسطينيين برصاص جيش الإحتلال الإسرائيلي، الجمعة، في مدينة القدس المحتلة، وأصيب أكثر من 400 بالرصاص المطاطيّ وحالات اختناق بالغاز المسيل للدّموع، في مواجهات “جمعة الغضب”، التي اندلعت نصرة للمسجد الأقصى.

 

واندلعت المواجهات في القدس والضفة الغربية وسط حالة غليان بين الفلسطينيين بعدما قررت الحكومة الإسرائيلية مساء أمس الخميس الإبقاء على البوابات الإلكترونية التي نصبتها بداية من الأحد الماضي حول المسجد الأقصى، ورفض الفلسطينيون منذ ذلك الوقت الخضوع للتفتيش فيها.

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of عروبي
    عروبي يقول

    تفو علي السعودية تفو علي ال سعود وعبيدهم ولعنات الله عليكم يا عار يا جواسيس سا خونة والله لو تركتمونا لوحدنا لحررنا فلسطين ولكن يا خونة يا أقذر واحط واخس ملو يا أعراب الكفر والنفاق تفو عليكوا يا زبالة البشر يا حثالة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More