لعشاق منتجات “آبل” ..6 أسباب تجعلكم متعلقين بهواتف “آيفون” أكثر من ” أندرويد”

0

رصد موقع BGR الأمريكي 6 أسباب لتعلّق مستخدمي هواتف آيفون بها، ولا يمكنهم التغيير واستخدام هاتف أندرويد:

 

1- تحديثات البرامج: اعتبارا من 20 فبراير الماضي كانت 79٪ من جميع هواتف آيفون النشطة تعمل مع نظام تشغيل IOS 10، وهو أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS، والذي صدر للجمهور في شهر سبتمبر الماضي، واعتبارا من 6 فبراير، كان 1.2٪ من أجهزة الأندرويد النشطة تعمل مع نظام تشغيل أندرويد نوجا، والذي صدر للجمهور في شهر أغسطس الماضي.

 

وهذا يعكس اهتمام أبل بالتحديثات وتوصيلها للجميع، وهذا أمر مهم للغاية لأن النسخ الحديثة دائما ما تمثل أمن للهاتف والمستخدم وتضيف مزايا جديدة ومتطورة.

 
2- دعم العملاء: لا توجد أي شركة إلكترونيات استهلاكية أخرى في العالم تقترب من جودة خدمات ما بعد البيع الخاصة بشركة أبل.

 

3- مقاومة للماء: كان من الأسباب التي تجعل البعض يفكر في التغيير للأندرويد هو غياب ميزة مقاومة المياه، ولكن أبل أصلحت هذا الأمر مع هواتف الحديثة آيفون 7 و7 بلس المقاومة للماء والغبار IP67.

 

4- iMessage: هناك الكثير من الناس الذين يعتبرون خدمة الرسائل الخاصة بهواتف الآيفون iMessage من أهم الأسباب وراء ولائهم لأبل.

 

5- ساعة أبل: على الرغم من أن ساعات الأندرويد تطورت بشكل كبير، إلا أنها لم تقترب بعد لساعات أبل التى تعمل مع نظام watchOS .

 

6- التطبيقات:من المعروف أن التطبيقات دائما تصل لهواتف الآيفون أولا، بالإضافة إلى بعض المزايا الداخلية التى لا تتوفر سوى على متاجر أبل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More