AlexaMetrics «شاهد» هذه السيدة كانت مليونيرة ثمّ حوّلها الحشيش إلى مشردة .. قصّتها صادمة وحظُّها عاثر! | وطن يغرد خارج السرب

«شاهد» هذه السيدة كانت مليونيرة ثمّ حوّلها الحشيش إلى مشردة .. قصّتها صادمة وحظُّها عاثر!

ظهرت امرأةٌ في الستين من عمرها، في مقطع فيديو، وهي تدخن – على ما يبدو – الماريغوانا، وقد نشبت بينها وبين أحد الركاب ملاسنة، على متن قطار مترو الأنفاق في نيويورك، لكنّ ما تمّ كشفه هو أنّ هذه السيدة لها قصة مثيرة، فما هي؟!.

3 373

السيدة تُدعى “ميشيل كارتر” كانت قد كسبت تسوية ضد هيئة النقل قبل عامين فقط، ففي عام 2005 كانت ساقا كارتر قد بترتا أسفل الركبة، بعد أن سقطت أسفل مسار قطار بجزيرة روسفيلت بولاية نيويورك، وكانت وقتها قد ادعت أنه تم دفعها من قبل أحد، فيما قالت السلطات إنها كانت تحاول الانتحار.
4 306

ومع الفقر المدقع والإعاقة أصبحت المرأة هائمة في الشوارع، حتى نوفمبر 2014 عندما وافقت هيئة النقل أخيراً على تعويضها بمبلغ قدره 4 ملايين دولار للضرر الذي لحق بها، وفقاً لصحيفة “نيويورك بوست”.
2 426المُصيبة في قصّة “كارتر” أن كل الأموال التي تلقتها كانت قد تبخرت خلال عامين من حدوث التسوية، إذ تبيّن أن مبلغ 900 ألف دولار قد سرق منها بعد أن اختطف لص حقيبتها، وفر سريعاً، أثناء تواجد كارتر في محطة بنسلفانيا بنيويورك وذلك خلال عام 2015.

 

وكانت الحقيبة تتضمن شيكاً مصرفياً بقيمة تتجاوز 886 ألف دولار، عبارة عن قسط من قيمة التعويض المالي الذي دفعته لها هيئة النقل.ويبدو أن اللص قد تمكن من صرف الشيك في فرع لبنك “جي بي مورغان تشيس”.

وقامت كارتر برفع دعوى ضد البنك، بأنه كان من المفترض تماماً ألا يصرف الشيك لهذا اللص. وقال محامي كارتر روبرت انجر: “إنها كانت ضحية لاحتيال تكرر عدة مرات”.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *