AlexaMetrics مسؤول أمريكي يعترف: قوات إماراتية شاركتنا في قتل عناصر القاعدة ببلدة يكلا اليمنية | وطن يغرد خارج السرب

مسؤول أمريكي يعترف: قوات إماراتية شاركتنا في قتل عناصر القاعدة ببلدة يكلا اليمنية

قال مسؤول أمريكي إن قوات خاصة إماراتية شاركت في العملية التي نفذتها القوات الأمريكية ضد تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية، الأحد. حسب ما ذكرت شبكة “سي ان ان” الأمريكية.

 

ويذكر أن هذه العملية أدت إلى مقتل ضابط أمريكي يدعى ويليام “راين” اونز، ليكون بذلك أول عسكري أمريكي يقتل بعد الرئيس دونالد ترامب.

 

وكانت وكالة الأنباء السعودية، قد نشرت في وقت سابق نقلا عن مصادر يمنية أن “قياديا في تنظيم القاعدة لقي مصرعه بعملية نفذها ‏الجيش الأمريكي اليوم على بلدة يكلا ‏بمديرية قيفة، التابعة لمحافظة البيضاء وسط اليمن.‏”

 

‏ولفت تقرير الوكالة السعودية إلى أن عناصر من الجيش ‏الأمريكي هاجموا منزل القيادي في تنظيم القاعدة في البلدة الأمر الذي أدى إلى نشوب معارك عنيفة بين ‏عناصر الجيش الأمريكي ومسلحي القاعدة، انتهت ‏بمصرع القيادي وأحد أشقائه، إضافة إلى مقتل ‏‏40 شخصًا آخرين.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. الامارات تجاوزت حدود المعقول في عدوانها وعنصرية مسؤوليها على الشعوب العربيه مشكلة هذه الدويلات واحدهم مثل خنيث الجلاب فاتح كل شئ لامريكا ويدفعون للدول كي تحميهم اذا واجهتم دوله ثم يسترجلون في ظل هذا الوضع الشاذ وهم حاقدون على الدول العربيه وشعوبها

  2. ولماذا لم تهاجم القاعدة الي الان الامارات؟؟ ابو ظبي ودبي مليئة بالاهداف الامريكية والاوربية والهندوسية الكافرة والامريكان والاوربيون يتجولون بحرية ويشربون الخمور بل ويتشلحون على الشواطئ دون خوف او وجل اطلاقا. لماذا الامارات هي الدولة العربية الوحيدة وفي وسط اقليم ملتهب من يزورها ويقيم فيها من الاجانب دون خوف من هجوم او قتل؟ هل صحيح ان الامارات تدفع للقاعدة وغيرها لكي يستثنوها من اهدافهم؟

    حتى الحوثيون لا يهاججمون الا السعودية وما الذي يمنعهم وعن طريق ايران مهاجمة اهدافا اماراتية مع ان الامارات مشاركة في ما يسمى التحالف العربي في حرب الحوثيين وصالح.

    في شئ غريب!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *