حاخام إسرائيلي: المصريون يتضورون جوعا والخراب والدمار مصيرهم

0

” في مصر الجميع يتضورون جوعا حيث يتم بناء نفق أسفل قناة السويس بكل الأموال بدلا من إطعام الناس، والمصريون لديهم نوايا سيئة ضد إسرائيل، لكن بناء الأنفاق خيانة وسوف يرتد بشكل عكسي عليهم”.

 

وأضاف الحاخام الإسرائيلي نير بن آرتسي في عظته الأسبوعية التي نشرها موقع كيكار هشبت وترجمتها وطن أن المصريون حال تفكيرهم في الإضرارا بإسرائيل سوف يتم تدمير السد العالي في وجههم، معتبرا أن المصريون يهدف من بناء بعض الأنفاق لنقل الأسلحة والذخيرة إلى قطاع غزة.

 

ولفت نير بن آرتسي إلى أن حركة حماس والرئيس الفلسطيني محمود عباس يرتعدان خوفا من انتخاب دونالد ترامب رئيسا لأمريكا، مضيفا أنه يخطط عباس وحماس وباقي الفصائل الفلسطينية في القرى العربية وحول القدس الشرقية والخليل تنفيذ العديد من الهجمات في إسرائيل. مطالبا اليهود أن يكونوا في حالة تأهب وعلى حكومة إسرائيل توخي الحذر وكذلك الجيش الإسرائيلي يجب أن يكون في حالة تأهب.

 

وزعم الحاخام الإصرائيلي أن قطاع غزة تعمل فيه حركة حماس طوال الـ 24 ساعة على حفر نفق نحو إسرائيل والقواعد العسكرية، وعندما تنتهي أعمال الحفر سيبدأ النفق عمله ومن ثم يتم تفجيره.

 

واعتبر نير بن آرتسي أن الرئيس الأمريكي الجديد ترامب سوف يكشف الخداع والرشوة والاحتيال إلى أقصى حد ممكن، فهو لديه الكثير من العمل والتكفير في السنوات المقبلة. مضيفا أن الرئيس ترامب يحب العمل وهو يفهم ويفكر في القضايا في جميع الأنحاء لمساعدة العالم، مؤكدا أنه سيدعم إسرائيل بكل قوة. موضحا أن روسيا بقيادة الرئيس فلاديمير بوتين سعيدة جدا بفوز ترامب الذي أصبح رئيسا للولايات المتحدة، مشيرا إلى أن سبب سعادة روسيا أنها وجدت في ترامب رئيسا سيتعاون من أجل منع وقوع حرب عالمية ثالثة. لافتا إلى أن ترامب وبوتين سيحاولان معا التعاون وبهدوء حل المشاكل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.