رئيس التحرير يكتب:”تتشابه قلوب الطغاة..نسأل الله ان يرقد آل خليفة بجانب شقيقه السفاح بيريز”

0

بعد تغريدة العزاء التي قدّمها وزير الخارجية البحريني، الشيخ خالد بن أحمد الخليفة، بوفاة رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق، شيمعون بيريز، وأثارت ردود فعل غاضبة عليه، كتب رئيس تحرير صحيفة “” أ.نظام مهداوي معلقاً:”يحاول البعض ان يتفهم قمع حكومته للمعارضين الشيعة وعينه على إيران التي تعيث خرابا في دول عربية ولكنه يخفق”.

 

وأضاف على حسابه الرسميّ في “فيسبوك”: “يحاول البعض أن يتفهم ان هناك مشكلة طائفية في لكن يفاجئه بقاء رئيس وزراء في منصبه لـ ٣٥ عاما دون رغبة باصلاح كل المساويء في النظام”.

 

وقال رئيس التحرير: “في ظل جعجعة ملالي طهران في مزاعمهم بتدمير وتحرير القدس عبر خطاب تحاول فيه استقطاب العرب ينعي هذا الوزير السفاح بيريز ويدعو له أن يرقد بسلام”.

 

وتابع: “تتشابه قلوب الطغاة. وهولاء الحكام لا مانع لديهم من التحالف مع الشيطان ليس للحفاظ على بلادهم وليس بسبب مشاكل طائفية بل لحماية عروشهم لا غير”.

 

وختم أ.نظام مهداوي تدوينته بالقول: “نسأل الله ان يرقد هذا الوزير بسلام إلى جانب شقيقه السفاح بيريز”.

 

كان “الخليفة” كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة (تويتر)، “ارقد بسلام أيها الرئيس شيمون بيريز، رجل حرب ورجل سلام لا يزال صعب المنال في الشرق الأوسط”.

 

وتوفي الرئيس الإسرائيلي السابق ، الأربعاء 28 سبتمبر/أيلول، في تل أبيب، عن عمر يناهز 93 عاما، وسيدفن الجمعة، في مقبرة “عظماء الأمة” بالقدس المحتلة، بمشاركة عددٍ من رؤساء الدول من بينهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

 

وقضى بيريز الساعات الأخيرة من حياته في مستشفى “شيبا تل هاشومير” برفقة أفراد عائلته، بعد الإعلان الثلاثاء عن حدوث تدهور خطير في حالته الصحية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.