الرئيسية » الهدهد » هذا ما كتبه حيدر العبادي على “تويتر” بخصوص معركة الفلوجة

هذا ما كتبه حيدر العبادي على “تويتر” بخصوص معركة الفلوجة

“خاص-وطن قال رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي على صفحته الرسمية بموقع التغريدات المصغّر “تويتر” إنّ “مجلس الوزراء يجدد دعمه الكامل لقواتنا البطلة في تحرير مدينة الفلوجة وباقي الأراضي العراقية”.

 

ونشر العبادي رابطا لموقعه الرسمي جاء فيه “جدد مجلس الوزراء دعمه الكامل لقواتنا البطلة في تحرير مدينة الفلوجة وباقي الاراضي العراقية.

 

 

وأشار المجلس في جلسته التي عقدت اليوم الثلاثاء أن الإنتصارات المتحققة في عمليات تحرير الفلوجة هي انتصار لجميع العراقيين بكافة طوائفهم وساهمت بشكل كبير بتوحيد وتلاحم الموقف الوطني.

 

وطالب مجلس الوزراء جميع الدول باحترام سيادة العراق وعدم التدخل بشؤونه الداخلية فالفلوجة مدينة عراقية ونحن أحرص عليها وعلى أهلها.

 

كما طالب المجلس بعض وسائل الإعلام العربية بالكف عن سياسة التحريض على الفتنة ونقل صور وأخبار غير صحيحة فقواتنا الأمنية وتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة كلها تصب باتجاه حماية المدنيين وتحرير أهالي الفلوجة من عصابات “داعش” الإرهابية.

 

وعلّق عدد من المتابعين على منشور العبادي، وقال حساب”CCR . ku” “هل تستحق ان تكون رئيس حكومه .الطائفيه نتاج سياساتك وبها ستبقى انت وصمه عار عالعراق”.

في حين كتب المستخدم “ياس العلي الصحفي” “كلنا معك سيادة رئيس الوزراء المحترم لا يمنون عليك هذا وطننا بخدمتكم”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هذا ما كتبه حيدر العبادي على “تويتر” بخصوص معركة الفلوجة”

  1. اذا كنت تريد احترام سيادة العراق فسال نفسك ماذا يفعل قاسم سليماني الايراني في العراق العربي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.