الرئيسية » الهدهد » دشتي يعود ليهاجم السعودية ويقول للجميع “طز” وللروس ” شكرا لكم نحبكم منذ عقود”

دشتي يعود ليهاجم السعودية ويقول للجميع “طز” وللروس ” شكرا لكم نحبكم منذ عقود”

تحدى النائب في البرلمان الكويتي عبد الحميد دشتي المعروف عنه تأييده الكبير وموالاته لرئيس النظام السوري بشار الأسد, السعودية وكذلك البرلمان الكويتي الذي رفع الحصانة عنه “كرمال عيون الرياض” بالامس, في قضيتي الاساءة للقضاء وللسعودية.

 

وكان مجلس الأمة الكويتي قد وافق الثلاثاء على طلب النيابة العامة برفع الحصانة النيابية عن النائب دشتي في القضية المتعلقة بتهمة إساءته للقضاة في قضية الخلية الإرهابية المرتبطة بإيران وحزب الله، وجاءت نتيجة التصويت بموافقة 39 عضوا من أصل 44 من الأعضاء الحاضرين. وفق ما ذكرته شبكة “سي ان ان”.

 

أما في قضية الإساءة للسعودية، فقد واقع على طلب رفع الحصانة 41 عضوا ورفض خمسة من أصل 46 من الأعضاء الحاضرين، وذلك بعد أن تلقى النائب العام الكويتي كتابا من نائب وزير الخارجية يفيد بتلقي الوزارة مذكرة رسمية من السفارة السعودية لدى الكويت تفيد بأن النائب دشتي وفي مداخلة تلفزيونية على قناة (الإخبارية السورية) في 24 فبراير/شباط الماضي قام بالتهجم والإساءة إلى المملكة والتحريض ضدها.

 

وانشغل دشتي خلال الساعات الماضية بإعادة تغريد التعليقات المؤيدة له والمهاجمة لقرار رفع الحصانة، كما وجه التحية إلى موسكو التي سحبت طائراتها من روسيا قائلا: “سبسيبا (شكرا لكم باللغة الروسية) تحية اجلال واحترام لأصدقائنا الروس رئيساً وحكومة وشعباً لمساعدتهم سوريا وسيسجل التاريخ موقفكم، نحبكم منذ عقود.”

 

كما غرّد دشتي متسائلا: ” أسئلة تدور في خلدي وتحتاج إلى إجابة؟ ما هو موقفنا من قرارات مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان عن أوضاع السعودية!؟ ما هو موقفنا من لجنة التحقيق في أحداث سبتمبر 2001، وما توصلت إليه من نتائج؟ ما هو موقفنا من تعبير أوباما الواضح عن الأوضاع في السعودية؟ وما هو موقفنا من تقارير منظمات حقوق الإنسان كافة عن دعمهم للإرهاب!”

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “دشتي يعود ليهاجم السعودية ويقول للجميع “طز” وللروس ” شكرا لكم نحبكم منذ عقود””

  1. هو يهاجم السعودية فقط لأنه شيعي ويوالي أيران، ويعتبر السعودية مركزاً من مراكز السنة والجماعة.

    رد
  2. طز والف طز بشاربك وشارب كل من والاك.طز فيك يانذل تأكل من خيرات الكويت والسعوديه والامه العربيه وتسبهم وتسب البلاد التي تنتمي اليها ياقذر ..قسما بالله انك لا تستحي .. وكل من هو على شاكلتك مثلك لا يستحي..قسما بالله انكم لا تستحون ..تأكلون وتعيشون من خيرات الامه العربيه وتهتفون وتغنون للفرس وامجاد الفرس المجوس قسما بالله انكم لا تستحون ..ورحم الله الشاعرالشهيد باذن الله ورحمته احمد النعيمي ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.