“كيفك أبو علي اشتقتلك “.. مقلّد نصر الله يحيي جمهوره من الضاحية الجنوبية “فيديو”

0

“خاص- وطن”- كتب وعد الأحمد- تحدّى الفنان الكويتي “” الذي قلّد شخصية في برنامج “واي فاي” مناصري حزب الله بظهوره في بيروت وخروجه منها دون أن يتعرفوا على شخصيته، فيما يجوبون شوارعها بدراجاتهم متوعدين بحرق مبنى قناتي العربية وmbc التي عرضت الحلقة المثيرة ، وظهر الفراج في أمام لوحة تضم صورة للإمام الصدر وحسن نصرالله وهو يقول باستهزاء بينما يقوم موظف في المطار بتدوين معلومات عنه: “ بيروت” ثم عاد إلى الخلف وقال مبتسماً:” كيفك أبو علي اشتقتلك”.

 

والممثل الكوميدي خالد الفراج هو مؤسسي قناة صاحي في السعودية التي بدأت في عام 2012م على “يوتيوب”، ويطلق عبرها عدد من البرامج المتنوعة يقدمها شباب سعودي، والقناة حاصلة على المرتبة الأولى كأكثر القنوات مشاهدة على مستوى الخليج.

 

ومقدم برنامج “نص الجبهة” الذي يقلد فيه كثير من الشخصيات وأبرزها الإعلامي السعودي داوود الشريان.

 

وكان الفراج يقدم برنامج “نص الجبهة” الذي يقلد فيه كثير من الشخصيات وأبرزها الإعلامي السعودي داووود الشريان.

 

ولم يسلم حتى شقيقه ” وليد الفراج”  الذي يقدم برنامج “أكشن يا دوري” على قناة “إم بي سي”، من التقليد فسخر منه وقلده في إحدى الحلقات ولدى هبوب عاصفة تقليده لزعيم حزب الله نشر شقيقه صورته وهو نائم على “تويتر” وكتب “الدنيا مولعة في بيروت وأنت نايم”.

 

وعلّق الفراج على حسابه الشخصي في ” تويتر” تحت الفيديو المهمة_المستحيلة بالضاحية الجنوبية ..ما ادري كنت بعقلي ولا بايعها.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.