بالفيديو.. “العربية” تفجر غضب سعوديين بسبب فيلم “حكاية حسن”

1

هاجمت كتاب وشخصيات وعدد كبير من المتابعين السعوديين والعرب على مواقع التواصل الاجتماعي، قناة العربية، بعد بثها فيلم “حكاية حسن” الذي قامت بالترويج له قبل أيام وظن البعض أنه سيهاجم الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله.. ليظهر العكس، حيث إنه تبين أن الفيلم يسرد سيرة حياة نصر الله وكيف أنه وصل إلى مرتبة القيادة عبر الكفاح على مدى السنوات الماضية، بحسب معلقين.

واعتبر العديد من المغردين، الفيلم هدية من قناة العربية إلى حسن نصر الله، في ظل التوتر القائم بين السعودية ولبنان، وفي ظل إلغاء هبة الـثلاثة مليارات دولار المقدمة من السعودية لتسليح الجيش اللبناني، قبل يومين على خلفية مواقف حزب الله الموجهة ضد الرياض.

من جانبه، أبدى الكاتب الليبرالي تركي الحمد، استهجانه لمحتوى فيلم “حكاية حسن”، وقال: “كنت كمن تلقى دلوا من ماء ثالج في يوم بارد بعد مشاهدة حكاية حسن.. وتأكدت من أنني أشاهد قناة العربية وليس أي قناة أخرى.. ما الذي يجري؟”.

 

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. ابر سعود يقول

    مالك المحطة بالذات هو اكبر حائن للاسلام والمسلمين والوطن ومع ذالك يعامل معاملة الابطال ..وهذا دليل ان الحونة والمرتزقة سيأكلون بعضهم بعضا خلال الفترة القادمه اللهم اجعل حيلهم بينهم وبأسهم شديد بينهم فلابد من تنظيف البيت من الداخل من كل كلب حتي يتفرغ الشرفاء لاعداء الخارج .

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More