الرئيسيةالهدهد‘‘تليغراف‘‘: هذا ما طورته ‘‘الهيئة‘‘ بالسعودية لمكافحة السحر والشعوذة

‘‘تليغراف‘‘: هذا ما طورته ‘‘الهيئة‘‘ بالسعودية لمكافحة السحر والشعوذة

- Advertisement -

ذكرت صحيفة ” تليغراف” البريطانية أن “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر”، المسؤولة عن تنفيذ أحكام القوانين السعودية المتعلقة بالفصل بين الجنسين والقضايا الأخلاقية الأخرى، معنية أيضا بحظر أية اشكال لـ ” السحر والشعوذة”-وهو الشيء الذي يشمل الكهانة أيضا.

 

وبحسب تقرير الصحيفة فإن “الهيئة” طورت في الوقت الحالي وحدة متخصصة لمكافحة السحر والشعوذة والتي أوردت تقارير صحفية عربية مؤخرا أنها شرعت بالفعل في تنفيذ برنامج تدريبي لمدة 5 أيام للتعامل مع تلك الممارسات المحرمة دينيا.

 

وأشار أحد التقارير إلى أن ” الدورة التدريبية تغطي الدروس النظرية والعملية المتعلقة بكيفية مواجهة السحر وإبطال مفعول السحر الأسود، وكذا التعرف على السحرة والمشعوذين.”

 

ونظمت “الهيئة” في السعودية والتي تُعرف أيضا بـ ” الشرطة الدينية” دورة تدريبية في كيفية مكافحة السحر الأسود في إطار مبادرة تحمل اسم ” الدفاع ضد أنواع الفنون السوداء” التي وردت في سلسلة هاري بوتر الشهيرة.

 

وفي سلسلة ” هاري بوتر” للأفلام والروايات، فإن الدفاع ضد فنون السحر السوداء تمثل واحدة من الموضوعات الرئيسية التي يتعلمها الطلاب في مدرسة هوجوارتس الشهيرة التي تعلم فيها هاري بوتر ورفاقه مهارات السحر وهم أطفال، والمدرسة موجودة داخل قلعة حقيقية موجودة في أحد مدن بولندا، وهي من إبداع بعض الطلبة من الدنمارك وبولندا.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث