إعلامي لبناني يكشف مخطط ضرب السعودية والبحرين ودور إعلاميين وإعلاميات يعملون في دبي

4

“خاص- وطن”- كشف الاعلامي اللبناني جيري ماهر عن معلومات قال إنها مخطط إيراني لاستهداف المملكة العربية السعودية والبحرين كذلك في سلسلة تغريدات نشرها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”..

 

وقال الاعلامي اللبناني الموالي للسعودية في سلسلة تغريدات كشفها ضمن 8 نقاط إن الحرس الثوري الايراني قام بتدريب مجموعة سعوديين وكويتيين وبحرينيين بعد قيامهم بزيارة الى بيروت ومن ثم التوجه الى ايران.

 

وأضاف في كشفه للمخطط الايراني- حسب قوله- إن مهمة المجموعة التي دربها الحرس الثوري الايراني هي التخابر وتقديم معلومات عن منشآت نفطية وموانئ سعودية وكويتية, مشيراً إلى أن المجموعة التي دربها الحرس الثوري حصلت على اجهزة اتصال حديثة ويتم ارسال جميع المعلومات الى غرفة عمليات في العراق.

 

وتابع ” قدمت ايران ضمانات واموال لمجموعة ترتبط بتنظيم ارهابي مقابل تنفيذ عمليات تستهدف الموانئ والمناطق ذات الاغلبية “, مشيراً إلى أن إيران طلبت من بعض رجال الاعمال السعوديين شراء اراضي في العاصمة الرياض وجدة لإنشاء مشاريع تعود ارباحها للحرس الثوري الايراني. وفق معلوماته.

 

وفي البند السادس يكشف الاعلامي اللبناني عن طلب ايران من خلاياها في البحرين الاستعداد لتصعيد الحراك هناك في حال تحرك السعودية عسكرياً في سوريا للضغط عليها, ويضيف في بنده السابع ” أن بعض الاعلاميين الشيعة داخل مؤسسات اعلامية خليجية في دبي قاموا بتسريب معلومات عن شخصيات خليجية وعربية لحزب الله وايران.

 

ويسهب قائلاً.. إن إيران جندت عدد من الاعلاميات الشيعيات للتقرب من شخصيات عربية مهمة سياسياً واعلامياً ورجال اعمال بهدف الحصول على معلومات امنية.

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. الواعي يقول

    ليش يجندوا من الكويت والسعودية كل المعلومات إيران تأخذها من أمريكا .

  2. عروبي يقول

    المشروع االفارسي المجوسي المشترك مع اليهود في فلسطين والصليبيين الامريكان والروس هو السيطره علي المنطقه العربيه في اسيا وشمال افريقيا .وموضوع مناداة الفرس المجوس بالموت لامريكا واسرائيل ما هو الا للتمويه والتغطيه على هذا المشروع .وذلك تنفيذا لما نادى به المقبور الخميني في اول تصريحاته بعد سقوط الشاه حينما اعلن انه بدأ العد التنازلي لاعادة الامبراطوريه الفارسيه . وقوله لا يمنعنا من ذلك دويلات القبائل العربيه الحاكمه في الشرق الاوسط .وكما صرح احد المسؤلين الروس بأنه لا يمكن ان يسمحوا بأقامة دولة سنيه في الشرق الاوسط بعدكل هذا ..وكما صرح احد قادة الحرس الجمهوري المجوسي بأننا نحن نحكم اليمن رغم وجود المعارضه التي ستؤول الينا في النهايه مشيرا الي المتناقضات في نسيج المعارضه اليمنيه ..وهم الان ينفذون هذا المشروع الاستراتيجي بالتعاون مع اليهود والنصارى الروس وبتواطؤ النصارى الامريكان.. ويحاول الفرس المجوس الان السيطره على مضيق باب المندب بسيطرتهم على اليمن كما سيطروا على مضيق هرمز ليبقى خط الملاحة الدوليه وخط تصدير البترول تحت سيطرتهم وتحت أيديهم وذلك بعد الاتفاق المشؤوم بينهم وبين الدول النصرانيه الست ..والعجيب ان دولة المؤامرات العربيه تنافق معهم وتؤيدهم .وما على السعوديه وحفاظا على وجودها وهذه امانه حملها الله ال سعود ان يتنبهوا لكل هذه المؤامرات التي تحاك ضدهم وضد الامه العربيه والاسلاميه وخاصه في بلاد الحرمين والشرق العربي في اسيا ..والسعوديه الان هي الامل المتبقي للعروبة والاسلام بعد الدمار الذي لحق بسوريا والعراق واليمن ..اما مصر فقد سرقتها الصهيونية وخبأتها في دهاليز الماسونيه العالميه….

  3. احسان مسعود يقول

    اليهود يجوبون اغلب الدول العرببه علنا وسرا وليسو بحاجه لابران او حزب الله او روسيا فدول الخليج بعضه يجاهر بغلاقته بعدو العرب والمسلمين الكيان الصهيوني والبعض الاخر يخفيها خجلا ،هل اقتنعنا بان ايران هي العدو الاكبر؟

    1. حسن يقول

      نعم ايران هي العدو الاكبر لسبب بسيط للغاية و هو ان العرب و السنة في ديانتها الكسروية هم العدو الاكبر. لدرجة انهم ازاحوا ابليس من صدارة اشر المخلوقات و قالو ان الاول في الشر قبل ابليس هو عمر ابن الخطاب و ذلك من خلال حديث صنعوه ع الطاير.
      اما امريكا و اسرائيل فهم اعداء الامة الاسلامية و العربية بعد ايران، اما ايران و علاقتها مع الصهاينة و الامريكان فهي جد متينة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.