سائق تاكسي مصري وصديقه يغتصبان فتاةً سورية ليومين بعد اختطافها من الشارع !

3

أحالت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة عابدين، سائق تاكسي وصديقه للمفتي؛ لاتهامها بـخطف فتاة سورية والتناوب على اغتصابها داخل شقته بالمقطم.

 

وفي التفاصيل، فقد استوقفت المجني عليها “ربة منزل” سورية الجنسية، سيارة تاكسي من منطقة “الدقي” لتوصيلها إلى مول شهير بمدينة نصر، وأثناء سير المتهم استغل جهل المجني عليها بالطرق وتوجه بها إلى منطقة المقطم ثم أشهر سلاحا أبيض في وجهها وطلب منها الصعود إلى شقة صديقه الذي اتصل به لمشاركته في اغتصابها .

 

وتبين من التحقيقات أن سائق التاكسي وصديقه تناوبا اغتصاب المجني عليها لمدة يومين، حتى استغلت المجني عليها خروج السائق وغافلت صديقه وتمكنت من الهرب ثم توجهت إلى قسم شرطة المقطم، وحررت محضرا بالواقعة وهي في حالة إعياء شديدة، وأدلت بأوصاف المتهمين وتمكن رجال المباحث من القبض عليهما وإحالتهما للنيابة.

 

وأمرت النيابة بعرضها على الطب الشرعي الذي أثبت في تقريره تعرضها للاغتصاب بعنف لتأمر النيابة بحبسهما وإحالتهما للمحاكمة الجنائية التي أصدرت قرارها المتقدم.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. M-55 يقول

    هذا الفلم الهندي قراءناه هنا بهذا الموقع السنه الفائته ،ومنذ ٣ ايام برضو نشرتوا فلم هندي آخر قديم، وضابط المخابرات العراقي الذي استضافته قناه روسيه على انه خبر طازج كان قديم من سنة ٢٠١٣.شو يا جماعه اعلنتم الأفلاس خلاص ما في اخبار بالدنيا تنشروه غير القصص البائته وعن منشطات ووضعيات الجنس .

    1. زينة يقول

      يافهمان خبر الاغتصاب السنة يلي فاتت لكن احالة المتهمين للمفتي اليوم المواقع كلها ناشرته

  2. M-55 يقول

    اصحاب التعليقات الغبيه رقم 2 ،انا لم انفي الخبر انا قلت بان الخبر قديم ومن يقرأ الخبر لأول مره كما هو العنوان سيفهم انه حصل امس،وكان مفروض على اصحاب الموقع الأشاره ان الحادثه حصلت سابقاً .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.