الرئيسية » الهدهد » إبراهيم عيسى: العباسيون والأمويون والفاطميون والمماليك طغاة!

إبراهيم عيسى: العباسيون والأمويون والفاطميون والمماليك طغاة!

وصف الإعلامي إبراهيم عيسى العباسيين والأمويين والفاطميين والمماليك بالطغاة، مشيرًا إلى أن من يسعى إلى حكم العالم سيدمره نهائيًا، متسائلًا: “ماذا قدموا للبشرية؟”.

وقال “عيسى”، خلال برنامجه “مع إبراهيم عيسى”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، الأربعاء: “الخليفة العباسي هارون الرشيد قتل نسلًا كاملًا، ومشكلتنا إن احنا شايفينهم مسيطرين عن نصف العالم وده لا يعتبر حكمًا عظيمًا وهما كانوا بيدورا على السيادة وحكم العالم”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “إبراهيم عيسى: العباسيون والأمويون والفاطميون والمماليك طغاة!”

  1. ياحقير ياتافه ..وهل الامه العربيه والاسلاميه الا من سلالة واحفاد وابناء تلك الامم التي سادت الدنيا. ويتبرأون منك ومن امثالك لانك جئت من نطفة قذره شيطانيه قذفها الشيطان في رحم امك فخرجت انت وامثالك خلفا مسخا وسخا لا يمت لتلك الامه العظيمه التي انجبت محمد رسول الله واصحابه ومن تبعهم من الامم الاخرى. فسادوا الدنيا وملأوها عدلا .ومنهم ابابكر وعمر وعثمان وعلي ومنهم معاوية وعبدالملك والوليد بن عبد الملك ومنهم ابا جعفر المنصور والرشيد والمعتصم والمأمون ومنهم الظاهر بيبرس وقطز وعماد الدين ونور الدين زنكي وصلاح الدين ومنهم بايزيد ومحمد الفاتح ومراد الرابع وعشرات السلاطين العثمانيين الذين رفعوا راية الاسلام وحموا المسلمين قرابة ستماية عام .عدا عن قادة الفتح الاسلام وهم الوف فتحوا الدنيا شرقا وغربا.حتى وصلوا الاطلسي وغاص قائدم في مياهه وخاطبه.والله لو اعلم ان وراءك اناسا لخضت مياهك اجاهد في سبيل الله حتى ابلغهم الاسلام..هذه امة العرب والاسلام ياقذر . ومن اي نبت شيطاني نبت انت وامثالك في جسد هذه الامه العظيمه

    رد
  2. بيكفي اني نشرو الإسلم وحكمو بعدل لما كانت اوربا تعيش عصور مظلمة
    هاد واحد حمار شوف مين عبيدفعلو مشان يشوه صورة الدين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.