الرئيسية » تقارير » استمع| ‘الظواهري‘ متوعداً: ‘أكثر ما يؤلم آل سعود أن يُضرَبَ أسيادُهم فيبحثوا عن خادمٍ جديد لهم‘

استمع| ‘الظواهري‘ متوعداً: ‘أكثر ما يؤلم آل سعود أن يُضرَبَ أسيادُهم فيبحثوا عن خادمٍ جديد لهم‘

دعا زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري في تسجيل صوتي إلى شن هجمات على المملكة العربية السعودية وحلفائها الغربيين ردا على اعدام 43 عضواً بالتنظيم.

 

وحث الظواهري في التسجيل الصوتي، السعوديين على الاطاحة بأسرة آل سعود الحاكمة، ودعا أتباعه في كل مكان إلى إلحاق الضرر بالمملكة من خلال شن هجمات على حلفائها الغربيين.

 

وقال الظواهري: “أما آن لكم أن تتخلصوا من هذا النظام المتعفن الذي أفسد عليكم الدين والدنيا والذي لن يدافع عنكم أمام الخطر الصفوي ولا الخطر الأمريكي بل سيفر مجرموه.”

 

وأضاف “خير ثأر لاخوانكم أن تنكوا في التحالف الصليبي الصهيوني فتتبعوا مصالحه حيث استطعتم لان اكثر ما يؤلم آل سعود أن يضرب اسيادهم فيبحثوا عن خادم جديد لهم.”

 

وحذر الفرع العالمي للتنظيم المتشدد الاثنين من أن السعودية ستدفع الثمن عن عمليات الاعدام.

 

وإلى جانب اعضاء التنظيم اعدمت الرياض ايضا اربعة من الشيعة منهم رجل الدين البارز نمر النمر الذي اثار اعدامه توترات اقليمية.

 

وأدين الاشخاص الذين تم اعدامهم في السعودية وعددهم 43 بالمشاركة في هجمات نفذها تنظيم القاعدة في المملكة بين عامي 2003 و2006 وأسفرت عن مقتل المئات من المحليين والأجانب.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “استمع| ‘الظواهري‘ متوعداً: ‘أكثر ما يؤلم آل سعود أن يُضرَبَ أسيادُهم فيبحثوا عن خادمٍ جديد لهم‘”

  1. عميل المخابرات الأمريكيةوفرخ إيران الأسطه أيمن الظواهري عليه من الله ما يستحق وفرخ إيران
    مذهب الخوارج لن يتغير حتى تقوم الساعة استباحة دماء المسلمين باي حجة وباسم الدين
    الحجة التي انتهجوها للتجنيد والتفخيخ ولم ينفعو الاسلام بشي بل ارهبو المسلمين في عقر دارهم وجندو الدين لخدمة خروجهم على الامة
    سؤال لجميع من يؤيد بن لادين والفكر التكفيري الضال:
    اختر الإجابة الصحيحة:
    السؤال الأول:
    أين نفذ تنظيم القاعدة بأوامر من زعيمه الهالك أسامة بن لان او الاسطا ايمن الظواهري عملياته الإرهابية والتفجيرات والتفخيخات:
    1‍‍:إيران
    2: إسرائيل
    3: المملكة العربية السعودية
    السؤال الثاني: خلال فترة الإرهاب التي عصفت بالمملكة من عامي 2003 وحتى 2010 أين كانت تقيم أسرة أسامة بن لادن ومجموعه من قادة القاعدة :
    1: المملكة العربية السعودية
    2: الامارات
    3: إيران
    السؤال الثالث: بعد هجمات سبتمبر 2001 التي زج بن لادن بمجموعة من السعوديين لتنفيذها في أمريكا ماهو أثرها على مراكز الدعوة الإسلامية في الخارج:
    1: لا يذكر
    2: زاد من نشاطها
    3: تم إغلاق معظمهم وانحسرت الدعوة.
    السؤال الرابع: بعد هجمات سبتمبر 2001 التي زج بن لادن والظواهري بمجموعة من السعوديين لتنفيذها في أمريكا ماهو أثرها على مراكز الدعوة للتشيع التابعة لإيران في أوروبا وأفريقيا وشرق آسيا:
    1: تم إغلاق معظمهما وانحسر التشيع.
    2: لا يوجد تأثير.
    3: زادت المراكز وانتشر التشيع في العالم العربي والأفريقي وشرق آسيا.
    السؤال الخامس: لماذا تنظيم القاعدة بزعامة بن لادن والظواهري كان تستهدف مصفاة بقيق في المنطقة الشرقية….؟
    1: لأن سعر النفط عالي
    2: لأن الموظفين غير سعوديين
    3: لأنها تنتج نفط خفيف وهو نفس درجة النفط الذي تحتكره إيران.
    السؤال السادس: ما هو سبب وجود متعاطفين مع بن لادن والظواهري وتنظيم القاعدة وداعش وغيره من البغاة المجرمين الإرهابيين…..؟
    1: الاستعمار.
    2: الاستجمار.
    3: الاستحمار.

    رد
  2. الظواهري ..داعية من غير دين,وقد غاب عنه أن أشكاله هم المشكلة لشعوب الدنيا و لرسالات الدين الحنيف,كان أجدى له أن يبقى في كهوف الجهل صامتا,فقد أبدى جهله للدنيا و غباءه بما نحن فيه.
    كلام الظواهري مجموعة من حرتقات و خزعبلات باتت على لسان كل ركيك جاهل و آفاق اثيم,ارجع الى كهفك و اترك السياسة لأهل الحزم و الدين للعزم من أهل الدين.

    رد
  3. هذه الحثالات القاعده وما يسمى داعش وغيرهم من هذه المجموعات الضاله والمضله عليهم من الله مايستحقون من غضبه وسوء عذابه والميلشيات الفارسيه المجوسيه وحزب اللات والعزى و التي تعيث فسادا في الوطن العربي الكبير هم اصلا من صنائع المخابرات الصهيو امريكيه وايران المجوسيه.وكلهم يقدمون الخدمة العظمى لليهود لاستمرار بقاء اليهود في فلسطين امنين مطمئنين وليقتل العرب والمسلمون بعضهم بعضا وليزداد تعلق حكام العرب في اليهود والنصارى والمجوس ..واكبر دليل على تامر هذا الثالوث المجرم الامريكان واسرائيل والفرس المجوس ما يعملونه في العراق وسوريا واليمن ولبنان وغير ها في بقية الدول العربيه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.