الرئيسية » الهدهد » بطل العرب بـ”الكينغ بوكسينغ” يقضي بنيران “قوات الأسد” بريف حمص الشمالي

بطل العرب بـ”الكينغ بوكسينغ” يقضي بنيران “قوات الأسد” بريف حمص الشمالي

وطن- نعى ناشطون في حمص بطل العرب بـ”الكينغ بوكسينغ” باهر المسلماني الذي قضى أثناء تصديه مع رفاقه لمحاولة تسلل لقوات الأسد على جبهة المحطة بريف حمص الشمالي بتاريخ الـ13 من ديسمبر الحالي.

وذكرت الناشط عامر الناصر لـ”وطن” أن المسلماني من مواليد حمص 5/11/1982 بابا عمرو، متزوج وأب لولدين وبنت، وحصل على بطولة العرب لمرة وبطولتين على مستوى سوريا وسبعة بطولات على مستوى محافظة حمص.

وأضاف أن المسلماني نفر للثورة السورية منذ بداية الحراك السلمي رافضاً الخنوع للاستبداد” وشارك المسلماني في معارك بابا عمرو وجوبر والقصير ومعارك تحرير معلولا وكتيبة 23 بالقلمون ومعركة تحرير مهين بالريف الشرقي وتحرير بلدة الهلالية وكتيية زور السوس وتسنين بالريف الشمالي لحمص”.

(بالفيديو): عكاشة.. (سوريا) الباب الرئيسي لاسقاط (السعودية).. وبشار الاسد بطل و(اسم على مسمى)

وأشار الناصر إلى أن قوات الاسد مدعومة بالطيران الروسي بدأت يوم الـ15 من اكتوبر الماضي بمحاولة اقتحام الريف الشمالي لحمص فكان لأبي رماح وهو اللقب الذي عُرف به “باهر المسلماني دور” مشهود من خلال براعته بالتصويب على الرشاشات الثقيلة.

يُشار إلى أن العديد من الأبطال الرياضيين تم استهدافهم من قبل قوات النظام في حمص منذ بداية الثورة السورية ومنهم بطل الملاكمة العالمي “صبحي عابد” الذي حقّق بطولات عالمية في السبعينات من القرن الماضي، و”فراس السيد سليمان” الذي كان بطلاً للعالم أيضاً في كمال الأجسام، واستشهد في الشهر السابع من العام 2013، نتيجة قصف للنظام على حي الخالدية حينها، ولاعب منتخب ناشئي سورية لكرة القدم “عبد الرحمن صبوح” الذي قضى في المجزرة التي ارتكبتها قوت الأمن والشبيحة في حي بابا عمرو “بالسلاح الأبيض”، ذبحاً وطعناً، في 2-3-2012 وغيرهم الكثير.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.