الرئيسية » تقارير » هذه شروط روسيا للإتفاق مع تركيـا

هذه شروط روسيا للإتفاق مع تركيـا

وطن- كشف السفير الروسي في انقرة، عن شروط بلاده، من اجل الاتفاق مع تركيا.

وبيّن السفير الروسي بحسب صحيفة “جمهوريت” التركية، أن تركيا تقوم من جانب بإطلاق التصريحات التي تتحدث عن العودة إلى الحوار والاتفاق، بينما من الطرف الآخر تقوم بعمل الأمور التي قال عنها أنها لا تخدم التوجه الصحيح. بحسب ما قال

وأوضح السفير الروسي أن روسيا بينت موقفها الرسمي من خلال تصريحات بوتين حيث قال: “قبل هذا أطلق رئيس دولتنا تصريحات حول مطالبه من تركيا، أولها كان الاعتذار عن إسقاط طائرتنا وقتل جنودنا، والأمر الآخر هو تحمل النتائج ومعاقبة الفاعلين بالجزاء اللازم، وأخيراً أن تقوم بدفع الأضرار التي تسببت بها تجاه روسيا”.

وزير الدفاع الروسي: “تركيا خانت روسيا”

وإلى جانب مطالب روسيا فقد قال السفير الروسي في الحوار حمل الجندي الروسي للصاروخ أثناء مروره من المضيق ان هذا إجراء عادي تقوم به روسيا كما تقوم الناتو حيث قال ان روسيا التزمت بالاتفاقيات الدولية ولم تقم بأي إحلال للمواد الدولية”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هذه شروط روسيا للإتفاق مع تركيـا”

  1. اول الحرب جلجله والتصريحات المتضاربه بين البلدين توحي بنشوب حرب قريبا جدا اطرافها التحالف العربي التركي الامريكي ضد كل من روسيا وايران ومن يتبعهم من الدول العربيه ..وعض الاصابع الان بين البلدين ماهو الا بداية ستعقبها مناوشات ستتوسع الي حرب شامله تحدث عنها الكثير .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.