هذه شروط روسيا للإتفاق مع تركيـا

1

كشف السفير الروسي في انقرة، عن شروط بلاده، من اجل الاتفاق مع .

 

وبيّن السفير الروسي بحسب صحيفة “جمهوريت” التركية، أن تركيا تقوم من جانب بإطلاق التصريحات التي تتحدث عن العودة إلى الحوار والاتفاق، بينما من الطرف الآخر تقوم بعمل الأمور التي قال عنها أنها لا تخدم التوجه الصحيح. بحسب ما قال

 

وأوضح السفير الروسي أن بينت موقفها الرسمي من خلال تصريحات حيث قال: “قبل هذا أطلق رئيس دولتنا تصريحات حول مطالبه من تركيا، أولها كان الاعتذار عن إسقاط طائرتنا وقتل جنودنا، والأمر الآخر هو تحمل النتائج ومعاقبة الفاعلين بالجزاء اللازم، وأخيراً أن تقوم بدفع الأضرار التي تسببت بها تجاه روسيا”.

 

وإلى جانب مطالب روسيا فقد قال السفير الروسي في الحوار حمل الجندي الروسي للصاروخ أثناء مروره من المضيق ان هذا إجراء عادي تقوم به روسيا كما تقوم الناتو حيث قال ان روسيا التزمت بالاتفاقيات الدولية ولم تقم بأي إحلال للمواد الدولية”.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابو ناصر يقول

    اول الحرب جلجله والتصريحات المتضاربه بين البلدين توحي بنشوب حرب قريبا جدا اطرافها التحالف العربي التركي الامريكي ضد كل من روسيا وايران ومن يتبعهم من الدول العربيه ..وعض الاصابع الان بين البلدين ماهو الا بداية ستعقبها مناوشات ستتوسع الي حرب شامله تحدث عنها الكثير .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.