“الشريم” مهاجماً منتقدي “الوهابية”: “مفترون .. هي أصل قيام بلاد الحرمين”

2

وصف إمام الحرم المكي ، مهاجمي مؤسس “الحركة ” محمد عبدالوهاب، بأنهم “مفترون”.

 

وقال “الشريم” في تغريداتٍ له على “تويتر”: “يتهمون دعوة الشيخ محمد بن عبدالوهاب ويعلمون أنهم مفترون، ولكن لأنها أصل في قيام فإن اتهامهم لأصل سيشمل الفرع وهذا ما يريدونه!”.

 

وتابع الشريم في تغريدة منفصلة: “يغتر أهل اﻹلحاد بإمهال الله لهم في العمر والعقوبة فيزدادون بذلك جرأة وإلحادا وهم إنما يستدرجون (إن الذين يلحدون في آياتنا لا يخفون علينا..)”.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Hamzaalfori يقول

    نسأل الله العافية في الدنيا والاخرة

  2. اتَّبِعُوا مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ وَلَا تَتَّبِعُوا مِن دُونِهِ أَوْلِيَاءَ ۗ قَلِيلًا مَّا تَذَكَّرُونَ. يقول

    ألأخ شريم يتهم الذين يهاجمون عبد الوهاب والوهابية بأنهم ملحدين ويستشهد بآية قرآنية تتوعد الملحدين ألرافضين لألوهية محمد عبد ألوهاب مع أن أسم عبد ألوهاب لم يرد في ألقرآن لا كخالق ولاكرسول مبعوث إلى ألناس تعالى ألله عما يصفون من الشرك بألله والكذب عليه سبحانه .ينطبق على الشريم وأمثاله قول الله عز وجل: أَفَحَسِبَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَن يَتَّخِذُوا عِبَادِي مِن دُونِي أَوْلِيَاءَ ۚ إِنَّا أَعْتَدْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ نُزُلًا. وكذلك قوله تعالى: وَلَوْ كَانُوا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالنَّبِيِّ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مَا اتَّخَذُوهُمْ أَوْلِيَاءَ وَلَٰكِنَّ كَثِيرًا مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.