الرئيسية » تقارير » الصناعات الروسّية في خطر .. “إذا ردّت تركيا بالمثل وخصوصاً في هذا المجال”

الصناعات الروسّية في خطر .. “إذا ردّت تركيا بالمثل وخصوصاً في هذا المجال”

وطن- أفادت صحيفةصباحالتركيّة أن الصناعات الروسية ستكون في خطر في حال قامت تركيا بالرد بالمثل على القرارات الروسية في المقاطعة الصناعية.

وبيّنت الصحيفة أن الإعلام الروسي بيّن أنه من الممكن أن تقف صناعة السيارات في أي لحظة في حال قامت تركيا بفرض الحصار الاقتصادي على روسيا.

وبحسب ما أفادت الصحيفة فإن العاملين في القطاع الصناعي في روسيا قلقون بشأن إيقاف تركيا تجارة قطع الغيار إلى روسيا، حيث بينت صحيفة “كومير سانت” الروسية أن تصنيع السيارات في روسيا قد يقف في أية لحظة في حال حدث هذا الأمر.

كل ما توّد معرفته عن قدرات تركيا العسكريّة .. وهل هي بحجم التحديات !

وأضافت الصحيفة أن صحيفة “كومير سانت” الروسية أبدت تخوفاً كبيراً من إيقاف استيراد قطع الغيار التركية من روسيا، حيث عبّرت عن الأمر بعبارة ” الأمر مخيف جدا”.

وأفادت الصحيفة أن وزارة الصناعة في روسيا عبّرت عن قلقها أيضا حيث قالت: “هل يمكن أن نجد بديلا آخر خلال أسبوع، لقد قمنا بالبحث في هذا المجال، لكن الوضع غير مطمئن، إن الشركات الصناعية في روسيا لا يمكن أن تجد بديلا لها خلال شهرين، وعلى الرغم من أن تركيا قالت إنها لن تقوم بعمل أية إجراءات، إلا أن الصناعات الروسية ستتوقف تماما في حال قررت تركيا عمل أي شيء في هذا الخصوص”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.