“فيديو” .. تفاصيل العثور على الطفل المختطفة “جوري” بالرياض واعتقال خاطفها

1

عثرت الجهات الأمنية ، على الطفلة المختطفة في حي “إشبيلية”، بعد مداهمة عدد من المواقع المشتبه بها.

 

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، العقيد فواز الميمان، إنه تم التوصل إلى معلومات هامة أدت إلى الوصول للجاني والطفلة، كما تم خلال الأيام الماضية رصد تحركات أحد الجناة ومتابعته حتى تم التحقق من تورطه بارتكاب الحادثة وتواجد الطفلة برفقته في إحدى الشقق السكنية شرق مدينة الرياض.

 

وأضاف أنه تم إعداد خطة أمنية تم من خلالها رصد الجاني الذي اتضح أنه شخص “خطير للغاية” ومطلوب في عدة قضايا هامة، وجرت مباغتته والإيقاع به والعثور على الطفلة جوري بداخل الشقة وهي بصحة جيدة برفقة امرأة من الجنسية الإثيوبية في العقد الثالث من العمر.

 

كما تم القبض على شخص من الجنسية السورية في العقد الثالث من العمر مشارك في واقعة الاختطاف حاول الفرار على متن سيارة حيث تم ضبطه.

 

وقال الميمان بحسب “العربية” إنه جرى تسليم الطفلة المحتجزة لوالدتها عقب إجراء الكشف الطبي عليها للتثبت من سلامتها. وبتفتيش مكان احتجاز الطفلة، تم العثور على سلاح، كما تم العثور على كمية من مادة الحشيش المخدر، وتم رفع العينات وإحالة المقبوض عليهم والمضبوطات لجهة الاختصاص لاستكمال التحقيقات.

 

وأثارت قصة الطفلة من مستوصف بالرياض ردود فعل كبيرة في الشارع السعودي وتفاعل المجتمع مع قصتها.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابو ناصر يقول

    ذكر في بعض الصحف ومنها عكاظ بان والد الطفلة كان يتفاوض مع الخاطفين دون اطلاع الجهات الامنيه وهذا ليس بغريب …كما ان الخاطف وجد بحوزته مخدرات وكان برفقته احد السوريين ..وبني خالد اصلا منتشرون بين سوريا والسعوديه وتجارتهم الرئيسيه تجارة المخدرات والحبوب المهلوسه واجزم بان الخاطف ومرافقه قد اختلفو مع والد الطفلة علي بيع المخدرات ..ولكن الحقائق تبقي غامضه في بلد السرار والاسوار .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.