“قاديروف” يكشف من أسس “داعش” وماذا قال القذافي لـِ”الأسد”

1

قال رمزان قاديروف، ، إن وراء تنظيم “” مليار في المائة، مضيفًا أن أمريكا سبب كل المشاكل في العالم، وانشئت تنظيم “داعش” بديلًا عن القاعدة.

 

وأضاف “قاديروف”، خلال حواره ببرنامج “البيت بيتك” المذاع عبر فضائية ten”، أمس الأربعاء، أنه على أمريكا أن تترك الحرية لدول العالم تقرير مستقبلها، وألا يتدخلوا في شأن اي دولة عربية.

 

وأشار إلى أن مصطلح المتداول عند الدول العربية، مصطلح غربي للقضاء على الدول العربية، وأن الرئيس الليبي السابق قال للرئيس السوري ، إحذر اليوم يومي، وغدًا هو يومك، متابعًا: “والآن نبوءة تحققت”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Saladin يقول

    اخرس ياقاديروف. انت عبارة عن إمعة وعميل للاختلال الروسي لبلادك،وانت وزمرتك خمنوا أجدادكم. الذين دافعوا عن وطنهم وعرضهم من الشيشان والشراكس والدارسات ، لقد قتل الروس اجدادك . وعدد كبير هجروا الى أنحاء العالم. عربا من بطش الروس. هذا اولا! أنا ثانيا ، استغرب من كلامك ياجبانوف وليس قديروف، لو كانت الدولة الاسلامية صناعة غربية أمريكية، لماذا مل الضربات والحرب عليها! ولماذا لم تقتل أمريكا جنديا روسيا واحدا هلال الحرب الباردة، وهل انت حاربت أمريكا ياخائن ، او اسيا دك الروس المتعاونين مع الغرب والفرس في محاربة أهل السنة في الشيشان والعراق وفلسطين وسوريا واليمن وافريقياوالصين ، حتى أقصى سرق آسيااتت يازفتوف كالعاهرك التي تدعي بالشرف، امثالك الفرس الذين منذ أكثر من ثلاثين سنة يصرخون الموت لامريكا والموت لاسرائيل. ومايفعلونه هو العكس بعينه ذبح السنة وطعنهم من الخلف ابتداءا من العراق الى سوريا واليمن وسما افريقيا، ولم يحركوا إصبع جندي أمريكي او روسي او غربي او صهيوني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.