“الجنس” يهدد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة.. وهذه تفاصيل القصة

1

قبل أقل من 24 ساعة على انطلاق “كلاسيكو الأرض”، الذي يجمع بين برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، غدًا السبت ضمن الأسبوع الـ11 لليجا الإسبانية، ظهر شبح يهدد الكلاسيكو والمتعة والإثارة المنتظرة.. وهو . فضحية الفرنسي ، مهاجم ريال مدريد، تلقي بأجواء ساخنة على الكلاسيكو الأشهر في العالم، خاصة بعد تفاقم الأمور، وتعرض “بنزيمة” لابتزاز من قبل زميله في منتخب “الديوك” ماتيو فالبوينا، من خلال محاولة إرغامه على دفع أموال حتى لا يتم نشر شريط إباحي مع زوجته.

هذه ليست المرة الأولي لوقوع “بنزيمة” في مثل هذه المواقف المحرجة فقد سبق اتهامه في قضية هتك عرض الفرنسية القاصر زاهية الجزائرية الأصل منذ ثلاث سنوات.

ويبدو أن عدوى الجنس والفضائح ضربت المنافس العنيد لريال مدريد، حيث جاءت فضيحة الأسباني جيراد بيكيه مع صديقته المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، لتضرب برشلونة في مقتل، خاصة أن “بيكيه” من أهم الأعمدة الرئيسية بالفريق.

1

صحيفة “دياريو فاسكو” الإسبانية، كشفت عن منحنى جديد في فضيحة بيكيه وشاكيرا، تتعلق بتعرضهما لابتزاز من قبل موظف سابق بشأن شريط جنسي يجمعهما معاً، وذلك بعد أيام قليلة على فضيحة كريم بنزيمة وزميله فالبوينا.

وطلب المبتز من الثنائي مبلغاً كبيراً من المال مقابل التوقف عن التهديد بنشر الفيديو والصور، فيما التزم بيكيه وشاكيرا الصمت ولم يعلقا على تلك الأخبار. وتعرف بيكيه، الذي يستعد لخوض السوبر الإسباني مع برشلونة، غدا السبت، على شاكيرا بعد نهاية كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، وأصبحا يظهران للعلن مع أطفالهما في مباريات الفريق الإسباني.

الكلاسيكو المرتقب غدا رقم 171 بالدوري الإسباني بين ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 24 نقطة، وبرشلونة المتصدر برصيد 27 نقطة، والذي يقام على ملعب سنتياغو برنابيو معقل الملكي ، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الأسباني.

وبعيدا عن فضائح الجنس، تطارد لعنة الإصابات نجوم الفريقين، فبرشلونة يعاني من إصابة نجمه الأول البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالإضافة إلى نجمي الوسط راكيتيتش وبوسكيتس، ورغم أن ثنائي الوسط يؤكدان جاهزيتهما للقاء، إلا ان الشكوك ما زالت تحوم حول مشاركة ميسي في اللقاء أو جزء منه أو الحفاظ عليه للجولات القادمة .

 أما في قلعة الملكي فهناك إصابات مؤثرة، تتمثل في بنزيمة الذي يمر بظروف نفسية سيئة بعد اتهامه بالابتزاز وجاهزيته البدنية والنفسية في يد المدير الفني فقط ، أيضا راموس ومارسيلو مازالا في مرحلة الإستشفاء، وإن كانت مشاركتهما منذ البداية واردة بقوة، بينما تأكد غياب كارفخال عن اللقاء

قد يعجبك ايضا
  1. احمد يقول

    كذب .. وقاحة .. افتراء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.