السيسي قمع القوى المصرية ثم تمنى أن تسود روح التوافق القوى اللبنانية

0

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم في الرياض مباحثات مع رئيس الوزراء اللبناني تمام سلام، حيث أكد الرئيس دعم مصر الكامل للدولة اللبنانية ومؤسساتها الدستورية، وتطلعها إلى أن تسود روح التوافق بين القوى اللبنانية، بما يحفظ أمن واستقرار لبنان ووحدة الشعب اللبناني الشقيق، ويضمن تماسك مؤسساته الدستورية.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن رئيس وزراء لبنان عبر من جانبه عن تقديره للمواقف المصرية الداعمة للبنان فى مواجهة التحديات الراهنة على الصعيدين الداخلي والاقليمي.

كما أشاد رئيس الوزراء اللبناني بحرص مصر على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في المرحلة المقبلة، والعمل على تنميتها وتطويرها في مختلف المجالات.

وكان الرئيس السيسي قد وصل اليوم إلى الرياض للمشاركة في أعمال قمة الدول العربية ودول أمريكا الجنوبية، حيث كان فى استقباله بالمطار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن نايف ولى العهد.

وتبدأ في وقت لاحق من مساء اليوم أعمال الجلسة الافتتاحية للقمة الرابعة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More