“بالفيديو” فلكي يتوقع: داعش ستهزم روسيا والصين وحلفائهم .. واغتيال “الأسد”

1

قال الفلكي أحمد شاهين، “إن شرارة الحرب العالمية الثالثة بدأت مع تدخل روسيا في سوريا، وهذا سيوافق عيد الذبح اليهودي، ويفعلون ذلك حتى يقدموا دماء العرب كقربان لليهود لتنصيبهم على عرش القدس كما قلت قبل ذلك”.

 

وأضاف، في حوار على قناة LTC ، مساء الإثنين: “القوى القادمة رأينا منها روسيا والصين، وفرنسا تعمل طلعات جوية وإيران ستتدخل في سوريا، وإذا دخلت فستقوم بالدخول في سوريا، والحرب ستبدأ وستشتعل المنطقة”.وتوقع أن الرئيس السوري بشار الأسد سيتم اغتياله على يد أحد أفراد الطائفة العلوية.

 

وأوضح: “الجيش المصري سيرسل مادة الأبقع أي كتائب ووحدات، وبالتالي ستندلع شرارة الحرب العالمية الثالثة”، مضيفا: “ستحدث انتكاسات وهتفتح الحدود والصين وروسيا ستنهار وسيتم هزيمتها على يد “”، و”داعش” هيدخل سيناء ويحتلها، وهيساعدها إسرائيل، وهذا لمدة أشهر معدودة على 2016″.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. جابر ابوهزيم يقول

    كذب المنجمون ولو صدقوا
    ولكن يا اخي هذا الكلام اخبرنا به رسول الله صلى الله عليه وسلم منذ زمن بعيد اننا نحن المسلمون والصليبيون نحارب عدو من ورائهم وننتصر عليهم باذن الله ثم تقوم الملحمه الكبرى بين المسلميين والنصارى الان نلاحظ بداية حرب كلاميه بين روسيا وتعتبر نمفسها دولة عظمى وامريكا اللتي تعتبر نفسها دوله عظمى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.