الرئيسية » أرشيف - تقارير » الدكتور وليد الطبطبائي ينفي صلته بداعش وتفجير الامام الصادق

الدكتور وليد الطبطبائي ينفي صلته بداعش وتفجير الامام الصادق

وطن _ استنكر النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي  الدكتور وليد الطبطبائي ما وصفه بحملة الافتراءات المنظمة ضده والساعية الى ربطه بأي شكل من الاشكال بتنظيم داعش الإرهابي

وقال الدكتور وليد الطبطبائي  أنه كان من أوائل الذين أشاروا الى خطر هذا التنظيم على الثورة السورية منذ ما يقارب 3 سنوات ومحذراً من احتمالية استهدافه الكويت بعد المملكة العربية السعودية قبل تنفيذ العملية الارهابية في مسجد الامام الصادق بوقت قريب.

بعد تعهده بالقضاء على فكر “الإخوان”.. هكذا ردّ النائب الكويتي وليد الطبطبائي على “ابن سلمان”

واستغرب الطبطبائي -كما نقلت عنه صحيفة “الرأي” الكويتية-، في الوقت ذاته “عدم قيام وزارة الداخلية بنفي ما تناقلته بعض الحسابات الوهمية في مواقع التواصل الاجتماعي ومنها منقول عن وكالة انباء فارس”.

وأشار في هذا السياق الى انه بدأ بتحريك دعاوى قضائية ضد هذه الحسابات الإلكترونية “لاستغلالها الحدث الارهابي الواقع في البلاد في تصفية الحسابات و الخصومة السياسية”.

وأكد الطبطبائي ان “كل حديث عن ورود اسمي في تحقيقات تفجير مسجد الامام الصادق مع الخلية الارهابية عارٍ عن الصحة”، لافتا الى ان سلوكه من حيث الشكل والموضوع “ضد هذه الجماعه الارهابية، ومن ينهج نهجها”.

وأوضح ان كل ارتباطه بالحدث القائم في سورية يتم من خلال الجيش الحر الذي ذهبت اليه التبرعات التي قامت الحملات الكويتية بجمعها من الكويت والتي لم يوجه اي جزء منها حتى لجيش جبهة النصرة لارتباطه بتنظيم القاعدة”.

“شاهد” لحظة خروج وليد الطبطبائي من السجن وانهياره بعد عفو أمير الكويت عنه.. هذا ما قاله في فيديو مؤثر

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.