الإثنين, أكتوبر 3, 2022
الرئيسيةأرشيف - حياتناالفنان عبدالله السدحان يشن هجوم عنيف على القصبي

الفنان عبدالله السدحان يشن هجوم عنيف على القصبي

- Advertisement -

وطن _ شن الفنان عبدالله السدحان، هجوم لاذع على الفنان ناصر القصبي، مطالباً إياه بالمواجهة وعدم التهرب لحل المشكلات العالقة بينهما، ومتهماً طرفاً ثالثاً – لم يسمه – بإفساد علاقته بالقصبي.

وقال  الفنان عبدالله السدحان  وفقاً لما نقله موقع سبق: “بيني وبين ناصر عشرة عمر، ولا أريد منه شيئاً، فقط أريد حقي وحقوق العاملين بشركة (الهدف)، وأطلب منه مواجهتي لتصفية حساب الشركة”، بدلاً من تنصله من الشركة ومطالبته بفصل موظفيها.

عبدالله السدحان مهاجما (سيلفي) القصبي: غريق يتشبث بالكوميديا وعمله مجرد فقاعة

وتابع السدحان موجهاً حديثه للقصبي: “أترضى أن تقطع رزق أناس عملوا معك 20 عاماً أو يزيد”؟!
وأضاف: “أنا لا أريد من القصبي أي شيء، ومستعد أن يفطر عندي أو أفطر عنده إلى آخر يوم في رمضان، لكن يعطيني نصفي في الشركة وكذلك حقوق العاملين”.
وتساءل: “أين ذهبت العشرة؟ هذا الذي ذابحني! هذا الذي قاتلني! أريد من ناصر حقوقي.. كما صرفت يدفع لي كشريك، لا أن يرسل لي ورقة، ويتهرب من المواجهة! .
وجدد السدحان نقده للقصبي، وذلك في مستهل الأمسية الرمضانية الثانية التي نظمها ملتقى إعلاميي الرياض بمقر الملتقى شمال الرياض مساء أمس الإثنين، معبراً عن استيائه مما صدر عن القصبي من تصريحات تسيء للمسلسل الذي جمعهما معاً “طاش ما طاش”.
وقال السدحان: “ناصر أساء لـ (طاش) ولتاريخه الشخصي ولتاريخنا معاً وكذلك أساء لتاريخ الكتاب، عندما قال: (ليس لنا كتاب ومسلسل طاش لم يقدم شيئاً)”، مضيفاً بأن المسلسل هو الذي أخرج القصبي والسدحان، وأن القصبي افتقر لأدب الحوار عندما أدلى بهذه التصريحات.

عبدالله السدحان يثير الجدل بما كشفه عن تلفزيون الكويت!

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث