السبت, سبتمبر 24, 2022
الرئيسيةأرشيف - حياتنامسلسلات رمضان تركز على مشاهد الرقص على واحدة ونص

مسلسلات رمضان تركز على مشاهد الرقص على واحدة ونص

- Advertisement -

وطن –  لا تخلو دراما رمضان من مشاهد الرقص  التي يرى صناع المسلسلات أنها مهمة داخل سياق الأحداث، وبالفعل دور الراقصة لم يكن دخيلا على أي من هذه الأعمال التي ظهرت تبعا لسياقها الدرامي دون ابتذال، ومن هذه الأعمال «مولد وصاحبه غايب» إخراج شيرين عادل، حيث تجسد النجمة هيفاء وهبي دور راقصة بالموالد هي وزوجة أبيها تجسد دورها الفنانة فيفي عبده، ورغم أن الثنائي يقدمان دور الراقصة، فإنهما لم تظهرا على الشاشة ببدل رقص عارية أو ملفتة للنظر.

أما الفنانة ريهام عبدالغفور فلم تظهر منذ بداية دورها بمسلسل حارة اليهود في دور راقصة، فهي تجسد دور ابنة «فتوة الحارة» يقوم بدوره سيد رجب، ولكنها تحب  مشاهد الرقص  منذ طفولتها، وما يمنعها من العمل في هذا المجال سيطرة والدها عليها وحبها لجارها الضابط على، الذي يقوم بدوره الفنان إياد نصار، ولكن بعد اختفاء على وعودته مرة أخرى، تذهب إليه وتخبره بأنها تحبه، ولكنه يؤكد لها أن زواجه من ليلى ليس العائق بينهما والعائق هو أنه لا يحبها، فتفضل ريهام أن تحقق حلمها في الشهرة وتمتهن الرقص لتصل إلى النجومية، حيث دائما ما كانت تحلم بالرقص أمام الملك.

“فيديو”: داعية: مسلسلات رمضان “كفر” ومصر “مش هتقف على رجليها بالراقصات”

أما ميسرة فتقدم بمسلسل «حواري بوخارست» دور راقصة «مغلوب على أمرها»، فهي تمتهن الرقص منذ أن كانت في شبابها، ويمر العمر بها دون أن تحقق نجاحا أو شهرة، فتترك المهنة، ولكنها تعود لها مرة أخرى عندما تجد نفسها وحيدة دون زوج أو طفل، ومن ناحية أخرى تتغلب ميسرة على وحدتها بأهل الحارة، حيث تعمل على مساعدتهم في كل شيء وتقف بجانبهم فى الأحزان والمشاكل قبل الأفراح.

- Advertisement -

أما الراقصة صفوة والفنانة أروى جودة فهما تقومان بدور الراقصة والمغنية من خلال مسلسل «العهد.. الكلام المباح»، حيث تؤدي صفوة دور راقصة أحبت خليل حينما كانت فتاة، وأنجبت منه ولدين لكنه لم يعترف بهما، فتركت الكفر ورحلت إلى كفر النسوان، وأخذت معها سندس وهي الشخصية التي تجسدها أروى جودة بالمسلسل، بعدما تركتها جدتها ووالدها، ليشكل الثنائي راقصتين ومغنيتين فى كفر النسوان.

ويضم  مسلسل حارة اليهود أيضا أكثر من راقصة يتواجدن في بيت الدعارة التي تديره الفنانة هالة صدقي من خلال أحداث المسلسل.

«شاهد» تخطّت (2 مليار) .. أرقام خيالية لأجور الفنانين عن مسلسلات رمضان 2017

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث