الأحد, سبتمبر 25, 2022
الرئيسيةأرشيف - حياتنانبيلة عبيد: ملابسي محترمة أتقوا الله

نبيلة عبيد: ملابسي محترمة أتقوا الله

- Advertisement -

وطن – استنكرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرا عبر وسائل الأعلام و “فيس بوك”، بسبب ملابسها الجريئة في برنامج “نجمة العرب“، المتخصص في اكتشاف المواهب التمثيلية، حيث أكدت أنها حرة في اختيار ملابسها، ولا يحق لأحد التدخل في صميم حياتها الشخصية.

كما وجهت رسالة لمنتقديها قائلة: “أتمني أن يركز كل شخص مع نفسه، بغرض إفادة مجتمعه، وأطالبهم أن يتقوا الله في أنفسهم قبل غيرهم.

نبيلة عبيد: ملابسي محترمة أتقوا الله

وقالت عبيد في تصريحات صحفية، إنها تلقت إشادات عديدة عن برنامجها من داخل الوسط وخارجه، مشيرة إلي أن الانتقادات التي طالتها جاءت من قلة، مشيرة إلي أن إعادة الرقصة التي قدمتها في فيلم “الراقصة والسياسي” لم يكن مخططا لها، ولكنها فوجئت برغبة إيناس الدغيدي أثناء الحلقة في تقديمي للرقصة، وبعدها تتضامن الجمهور مع رغبة الدغيدي، وحينها لم أتردد في أداء الرقصة، التي نالت إعجاب الجميع دون استثناء.

- Advertisement -

وأوضحت أن مقطع الفيديو الخاص بالرقصة لاقي تداولا واسعا ، مؤكدة أن هذا الانتشار يمثل لها نجاحا كبيرا، خصوصا وأن الجمهور متعلق بفيلم “الراقصة والسياسي”، الذي أعتز به كثيرا، كونها تجربة مختلفة أبرزت خلاله موهبتي في الرقص.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث