الرئيسيةأرشيف - حياتناملياردير صيني يدعو 6400 من موظفيه إلى (عطلة) في فرنسا

ملياردير صيني يدعو 6400 من موظفيه إلى (عطلة) في فرنسا

- Advertisement -

وطن – نقل الملياردير الصيني لي جينيوان (57 عاما) على متن 26 طائرة، 6400 من موظفيه عبر العالم، ليمضوا معه عطلة يومين في باريس، وذلك بمناسبة مرور 20 سنة على تأسيسه شركة سماها Tiens.

وتنشط بتكنولوجيا الزراعة والغذاء، كما والفنادق والخدمات المالية، ووزعهم على 140 فندقا، مخصصا لهم 146 حافلة للتجول في عطلتهم، مع 15 مليون دولار للتكاليف.

كما حجز الملياردير لضيوفه الموظفين 7600 مقعد في قافلة من 12 قطاراً نقلتهم من باريس، حيث أمضوا يومين، إلى مدينة نيس في الريفييرا الفرنسية، بعد أن اضطرت الشركة الوطنية للسكك الحديد إلى إضافة قطارين آخرين على ما لديها، مع طاقمين بشريين خاصين للخدمة، لنقلهم إلى عطلة اعتبرتها وسائل الإعلام الفرنسية أكبر ما شهدته دول أوروبا، وربما دول العالم، من العطلات دفعة واحدة تقوم بها شركة خاصة.

كلّ الموظفين يتمنونه مديراً لهم .. مدير كافأ موظفيه بـ7 ملايين دولار في العيد!

- Advertisement -

وتجول الموظفون في معالم كبرج إيفل ومتحف اللوفر الذي أقفل أبوابه ليقتصر على وجودهم فيه وحدهم طوال 3 ساعات، كما كان لهم حفلة عشاء فاخر في مطعم 5 نجوم، استوعبهم جميعا في حديقته حتى منتصف ليل الخميس، وفاتورتهم فيه وحده كانت 470 ألف دولار تقريبا.

ووصل خبر العطلة إلى وزير الخارجية الفرنسي، لوران فابيوس، فوجه للملياردير شخصياً “بطاقة تحية”، واستقبله في مكتب الوزارة، وهنأه وشكره على قضاء عطلة تاريخية في فرنسا.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث