الرئيسية » أرشيف - حياتنا » زوجة تطعم زوجها سم فئران والأخرى انقذته من الموت

زوجة تطعم زوجها سم فئران والأخرى انقذته من الموت

وطن _ تلقى مفتش مباحث قطاع الجنوب، في مصر إخطارًا من مستشفى المقطم العام، في القاهرة يفيد بوصول رجل في غيبوبة، نتيجة  زوجة تطعم زوجها سم فئران ، وكشفت التحريات أن المجنى عليه متزوج من سيدتين، وأن الثانية حاولت قتله، انتقامًا منه، بعد علمها باعتزامه تطليقها.

وحسبما جاء فى اعترافات المتهمة أمام نيابة البساتين، التى قالت فيها إنها قررت التخلص من زوجها، بأن دست له السم فى الطعام، حتى لا يتركها ويذهب إلى أخرى، إلا أنه نجا من الموت، وتلقى العلاج فى مستشفى المقطم.

توفيّ الأب .. فتاة مصريّة تسمّم عائلتها لتمارس الجنس مع عشيقها البالغ (62 عاماً)!

وذكرت المتهمة في تحقيقات النيابة إنها تعرفت على زوجها فى منزل إحدى صديقاتها، منذ أكثر من 3 سنوات، ووقتها قبلت مبادلته نظرات الإعجاب، وخلال المقابلة الأولى، طلب الزواج منها، وحصل على رقم تليفونها المحمول، ووافقت على الزواج دون أن تكون على علم بأنه متزوج من أخرى.

وقالت “بعد أن تعرفنا، التقينا خارج المنزل، ومع مرور الأيام اعترف لى بأنه متزوج، ولديه أبناء، ونظرًا لحاجتى إلى المال والستر، اضطررت إلى الموافقة، خاصة أن ولداى توفيا، ولدى أشقاء صغار فى حاجة إلى إكمال تعليمهم، بينما يرفض أقاربى مساعدتنا، وبعد الزواج بدأت المشاكل مع الزوجة الأولى، التى اعتادت على توبيخى وسبى، لكننى تحملت حتى لا أثير المشاكل داخل المنزل”.

وأضافت “رزقت بطفل، كان كل حياتى، لكن معه زادت المشاكل مع زوجى، الذى بدأ فى التعدى على بالضرب يوميًا، قائلًا إنه لا يريد أولاد، ومع ذلك تحملت إهاناته لأربى ابنى، فيما ظلت زوجته الأولى تبخ سمها فى أذنه، حتى قرر أن يطلقنى، دون أن يخبرنى، وعندما علمت بذلك من أشخاص مقربين له، قررت الانتقام منه، فوضعت له سم الفئران فى طعام الغداء، عند عودته من العمل، وفور إصابته بإغماء، وصلت الزوجة الأولى، التى نقلته إلى المستشفى للعلاج”.

بعد زواجها بـ 5 أيام .. عروس مصرية تقتل زوجها بعد وضع سم الفئران له بكوب عصير لهذا السبب!!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.