الرئيسية » أرشيف - الهدهد » عودة الموقع الالكتروني للبرلمان الكويتي للعمل بعد اختراقه من تنظيم الدولة

عودة الموقع الالكتروني للبرلمان الكويتي للعمل بعد اختراقه من تنظيم الدولة

وطن- الكويت- الأناضول: أعلنت الأمانة العامة لمجلس الأمة (البرلمان) الكويتي الأحد، عن إعادة فتح موقعها الالكتروني مجددا، بعد أن تم اختراقه من قبل تنظيم الدولة الاسلامية “داعش” في وقت سابق اليوم لفترة وجيزة.

وقالت الأمانة العامة، في بيان صحفي لها صادر الأحد، إنها أبلغت وزارة الداخلية الكويتية (إدارة الجرائم الالكترونية) لـ”التحقيق في الموضوع، والوقوف على ملابساته”.

واخترق تنظيم داعش، في وقت سابق الأحد، موقع البرلمان الكويتي، واضعا عليه عبارات معبرة عن اختراق التنظيم للموقع، ومسيئة لأعضاء البرلمان وللقيادة الكويتية.

“داعش” يشن “غزوة الكترونيّة نوعية” ويحصل على “فضائح” أكثر من “ويكليكس”

من جهته، انتقد النائب فيصل الدويسان (شيعي) طريقة التعامل الحكومي مع “العدو الحقيقي للكويت”، مشيرا إلى أن “الجهود التي تبذلها الجهات المختصة في التعامل مع داعش لا تتميز بالشفافية، وليست على النحو المطلوب”.

وأضاف في تصريحات له اليوم “إننا ننتظر تحركا جديا من الحكومة، فإذا ضعفت عن ذلك فلا يتفاجأ أي مواطن بأعمال عنف واغتيالات وأعمال وحشية بسبب تهاون الحكومة في التعامل مع المتعاطفين مع داعش”.

وتساءل مستنكرا “كم كويتيا يقاتل تحت راية داعش في العراق وسوريا؟ وكم قُتل منهم؟ وما جهود الدولة لمنع النشء من التعاطف مع التنظيم الإرهابي؟ وكيف ستتعامل السلطات المختصة مع من يقاتل تحت راية داعش؟”.

وأعرب الدويسان عن خشيته من “انتقال هذا الفكر الإرهابي إلى داخل الكويت”، لافتا إلى أن “هذا الفكر لقي رواجا في أوروبا نفسها، وبالتالي لا نستبعد وصوله إلى الكويت في ظل استمرار تعاطف البعض مع داعش”.

وأضاف أن “جهود الجهات المعنية مثل الداخلية والأوقاف والإعلام وغيرها إما أنها خجولة أو لا تتميز بالشفافية”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.