الرئيسية » أرشيف - الهدهد » مظهر شاهين يخرج عن النص ويسب “أبوخليل” في شرفه

مظهر شاهين يخرج عن النص ويسب “أبوخليل” في شرفه

هاجم الشيخ مظهر شاهين بسيل متواصل من السباب والشتم، الناشط الحقوقي هيثم أبو خليل مدير مركز ضحايا لحقوق الإنسان.
وعلى صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خاض شاهين في شرف والدة أبو خليل واتهمه بالتحريض على العنف والهروب كالفئران، على حد وصفه.
وافتخر “شاهين” بانقلابه على الإخوان المسلمين ودعمه للجيش والشرطة، محذرا أبو خليل من العودة إلى مصر.
وقال “شاهين: “إلى الهلفوت الفاسد الحقوقي المدعو أبو جليل الإخواني المحروق مني عالآخر: أولاً: عديم الشرف هم الإرهابيون من جيلك الذين أتوا إلى الدنيا نتيجة عملية جهاد ساخنة جمعت المرشد بأمهاتهم في ساحة النضال ….”.
وتابع: “ثانيًا: عديم المبدأ هم من هربوا كالفئران وتركوا من حرضوهم ليحرقوا الأوطان ..”.
وأردف: “ثالثًا.. أنا أفتخر بأن أكون زعيم من انقلبوا على اﻹخوان الخونة ووقفوا مع الجيش والشرطة والوطن في عز سلطانكم ضد تقسيم الدولة وأخونتها (إذا اعتبرتم الثورة عليكم انقلابًا)…. “.
وأضاف: “رابعًا: لتعلم أيها الخائن بأنه لا أنت ولا معتز ولا مليون من عينته يهزوا رباط جزمتي واسأل رئيسك ووزير أوقافكم وسلامة بسلامته.. خامسًا: إياك أن تتكلم باسم الشهداء ﻷنكم من قتلوهم أو حرضتم على قتلهم، ونحن من نطالب بالقصاص منكم ومحاكمتكم بالقانون…”.
واختتم تدوينته قائلاً: “وأخيرًا لو راااااجل ارجع مصر وهتلاقي الشرفاء أمثالي في انتظارك على أبوابها لنفعل فيك ما فعله المرشد في نسائكم… وما فعلناه نحن في مرشدك. وكل إخوان وانت طيب”
ومن جهته رد الناشط هيثم أبو خليل على ذلك التصريح عبر تدوينة شديدة اللهجة، جاء فيها:
إلي كلب السلطة … إلي رباط البيادة ….إلي الشيخ المنافق
إلي الأمنجي المنحط مظهر شاهين ..
لا يوجد حاجة إسمها جهاد ساخن جمعت المرشد بأمهات الثوار في ساحات النضال .. أيها المنحط عديم الشرف والرجولة ..ما تقوله قذف محصنات صريح ..لكن كيف لك أن تعرف وأنت في خصام دائم مع الأخلاق والشرف …
تكلم أيها المنافق الكريه حتي نلعن اليوم الذي سمعنا أمثالك وأحترمنا عمة ترتديها زوراً وبهتاناً..
تدنيك علي بهذه الصورة الهستيرية …أتفهمه لأنه جاء بعدما ذكرتك بأنك عديم الشرف والأخلاق وأن تسترك خلف لقب شيخ لم يشفع لك …!
لم نهرب أيها المأجور المأفون …لكننا خرجنا لوقت قصير إن شاء الله لكي نفضح ونكشف أمثالك في إعلام حر بعيد عن أسيادك الذين تتمرغ في التسبيح والتهليل لهم
أخيراً … سنرجع أيها الفسل …وسنستخرجك من أسفل نعل البيادة ونرفع رأسك لكي نحاكمك … محاكمة عادلة علي نفاقك وتحريضك وقذفك
ولا تتحدث عن الرجولة …فعندما كنت أنت تبوس الأيادي وتكتب التقارير الأمنية في مكاتب أمن الدولة كنا نستدعي نحن ويتم تهديدنا لكي نصمت عن قتل خالد سعيد وسيد بلال .. وأخرين ..
أذكرك أن فاطمة ناعوت التي ردت بحساب وأعتذرت علي كل من هاجمها بشدة … لكنها لم تستخدم إلا السباب لأمثالك وقالت لك إياك أن تتكلم عن الشرف والأخلاق لأنها يبدوا أنها تعرفك جيداً وتعرف طريقة التعامل المثلي معك .. وفعلاً أخرستك للأبد … !
أما تلميحاتك المنحطة والتي تدل علي إنحدار تام وكامل في الأخلاق والضمير والشرف
فعذراً لن أستطيع أن أجاريك فيها … ففيها قذف صريح …
لكن يكفينا أن نفضح أمثالك من الرويبضة الرخيصة الحقيرة علي رؤوس الأشهاد

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.