حاكم الشارقة يرد على التقارير الدولية بانتهاكات الحقوق في الإمارات بمطالبة أهالي المعتقلين باغلاق افواههم

0

طالب الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة زوجات المعتقلين السياسيين عدم زرع الحقد في قلوب أبنائهن على الوطن. في وقت يمنع جهاز أمن الدولة أبناء المعتقلين من لقاء آبائهم تبعاً للسياسة الأمنية المتبعة.

 

ونفى القاسمي في حديث لبرنامج الخط المباشر على إذاعة الشارقة الحكومية وفق (ايماسك) أن تكون قيادة البلاد مشاركة بمصائب الآخرين بل أنها تقوم بمساعدتهم.

 

واستهجنت تقارير دولية بما سمتها الحملات المخزية تجاه أسر المعتقلين ، منها تقرير الخارجية الأمريكية الصادر مؤخراً الذي أكد أن السلطات الإماراتية تمنع أهالي المعتقلين الإماراتيين من الزيارة وتحرم الأطفال من لقاء أولادهم، ويأتي هذا التقرير تبعاً لتقارير منظمات دولية تؤكد حرمان المعتقلين من استلام الرسائل من خارج السجن ومنع الكتب والأوراق ولقاء الأطفال بإبائهم.

 

وكانت عائلات المعتقلين قد نفذت حملات في الأعياد الوطنية لتنمية الوعي بأهمية الحفاظ على الوطن والتفريق بينه وبين أعمال جهاز أمن الدولة الذي قاد حملة اعتقالات وأحكام سياسية بحق الناشطين السياسيين عقب توقيعهم على عريضة الإصلاحات.

 

وأستغرب مراقبون حديث حاكم الشارقة مشيرين إلى أن من يزرع الحقد والكراهية هي السياسة الأمنية التي حرمتهم من آبائهم؛ داعين جهاز أمن الدولة إلى وقف الانتهاكات الأمنية والسماح للأبناء المعتقلين بزيارة آبائهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More