برلماني كويتي سابق: خلفان يشعل النار في بلادنا

0

استنكر عضو مجلس الأمة الكويتي السابق، الدكتور جمعان الحربش، اتهام الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، لدولة الكويت بدعم الجماعات الإرهابية، مشيرا إلي أن خلفان شخصية عسكرية كبيرة، ورجل الأمن لا يصرح بهذه الطريقة الفجة وينال ترقية، إلا في حالة دعمه ممن وضعه في هذا المنصب.

 

وأضاف الحربش، خلال مداخلة هاتفية على قناة “الزيادي” الكويتية، أن الشعب الكويتي تحمل هذه الاتهامات والإهانات تقديرًا للعلاقات الخليجية، موضحًا أن الكويتيين لن ينسوا دور دول الخليج في تحرير الكويت، ولكن يجب أن يكون هناك وقفة لأن هذه الاتهامات تردد وبشكل متكرر، وهذا يثير في الكويت، على حد قوله.

 

 

 

وأشار عضو مجلس الأمة الكويتي السابق، إلي أن العلاقة بين الكويتيين والنظام عززتها الأزمات، حينما احتلت الكويت وبايعت المعارضة النظام، ولذلك لا يجب أن يأتي خلفان لكي يشعل النار في الكويت.

 

وولفت الحربش، إلي أن صمت الحكومة عن تلك الاهانات المتكررة يجعل الأمر في الكويت في مهب الريح، وهذا ما يريده ضاحي خلفان، على حد تعبيره.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More