شباب الإخوان: اعتراف 6 إبريل بالانقلاب انتصار للثورة

0

قال ضياء الصاوي، المتحدث باسم حركة شباب ضد ، تعليقًا على بيان الذي أكدت فيه أن ما حدث انقلاب عقب الاعتداء على ماهر ودومة وعبد الفتاح أمس، إن تلك القوى الثورية من اللحظة الأولى في 30 يونيه كانت تستبشر بحدوث تغيير إلا أننا تواصلنا معهم، وأكدنا أن ما حدث انقلاب تقوده قوة الثورة المضادة.

 

وأضاف، في تصريحات خاصة لـ”المصريون”: وبعد كل ما حدث تأكدت تلك القوة من صحة حديثنا، وبدوا يعترفون بذلك الآن، إلا أننا لن نعاتبهم ونرحب بهم، ونسعى إلى توحيد الصف الثوري من جديد سواء من خلال كيان يجمع كل تلك القوى أو من خلال احتفاظ كل فصيل بكيانه مع التنسيق في الفعاليات، مشيرًا إلى أن ذلك الأمر ستحدده الأيام القادمة، مؤكدًا أنهم منذ  3 يوليو لم يتوقفوا عن التواصل مع تلك القوى، وأن آخر ما تواصلوا معهم بشأنه تظاهرات 19 مارس القادم إلا أنهم لم يتلقوا ردودًا منهم حتى الآن، وأن أحمد ماهر سبق واعترف منذ فترة بأنهم أخطأوا.

 

 

 

وأكد ” الصاوي” أن الثورة لم تمت كما يخيل البعض، بل أنها تسير في مراحل، وأنه طبقًا للمرحلة الحالية فإن الوضع مبشر حيث بدأ الجميع يفيق من أكذوبة ثورة 30 يونيه، ووصلت الثورة إلى قرى لم تصل إليها ثورة 25 يناير.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More