الرئيسية » حياتنا » الممثلة شهد الكويتية طلبت من محبيها تبرعات للمستشفى

الممثلة شهد الكويتية طلبت من محبيها تبرعات للمستشفى

وطن – وكأن الحكومة الكويتية لا تسمع ولا ترى ولا تتكلم. وكأن امر  الممثلة شهد الكويتية لا يعنيها ولا تشعر بالمهانة حين طلبت  من جمهورها التبرع كي تسدد تكاليف المستشفى الذي ترقد فيه في بانكوك.

ورغم تحسن صحة  الممثلة شهد الكويتية   إلا انها بحاجة إلى ان تبقى بالمستشفى شهر او شهرين لتعود إلى الكويت بعد ان اعتزلت الفن كما اعلنت مع طفلها الذي يعاني من نزيف في المخ وزوجها ووالدها.

واثار طلبالفنانة  (التبرعات) الناشطين في المواقع الاجتماعية. ومنهم من فقد تعاطفه مع الفنانة ولم يرق له ما وصفه بالتسول من الجمهور لتغطية مصاريف المستشفى. ومنهم من وجه انتقاداته للحكومة الكويتية التي لم تبادر بتحمل مصاريف علاجها او نقلها الى الكويت باضعف الأحوال.

الفنانة شهد الكويتية تعتذر لاحلام من على سرير المرض

وهاجم زوج الفنانة شهد الكويتية  المطربة الاماراتية احلام التي نشرت في المواقع الاجتماعية عن حالها في حين نفى زوجها ان تكون قد اتصلت او تحدثت معها وكانت احدى المغردات قد طلبت من الثرية احلام تحمل تكاليف علاجها ولكنها لم تستجب.

وما زال محبينها يتابعون حالتها الصحية ويطالب بعضهم الحكومة الكويتية بتحمل تكاليف علاجها فالكويت ليست فقيرة كي يطلب احد فنانيها التبرعات لدفع تكاليف ثمن علاجه.

جراحة عاجلة… لإنعاش قلب شهد الكويتية لمنع عملية التوقف المتكرر

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.