الرئيسية » حياتنا » مروة حسين مع زوجها عماد الدين أديب تعيد الجدل حول زواجهما

مروة حسين مع زوجها عماد الدين أديب تعيد الجدل حول زواجهما

وطن – أحدثت صورة نشرت للإعلامي عماد الدين أديب برفقة زوجته الفنانة  مروة حسين جدلا واسعا في المواقع الاجتماعية. فمنذ إعلان زواجهما لم يظهرا سويا في المناسبات الاجتماعية.

والصورة كانت بمناسبة تقديم الزوجين واجب العزاء للممثلة الشابة شيري عادل في والدها، وذلك مساء الخميس الثاني من يناير بمسجد عمر بن عبد العزيز في منطقة مصر الجديدة.

وكانت  مروة حسين أعلنت منذ قرابة الثلاثة أشهر عقد قرانها على الإعلامي الكبير وذلك بعدما شوهدا سويا في افتتاح برنامج ستار أكاديمي ببيروت، وأكدت أنهما سيقيمان حفل زفاف ولكن هذا ما لم يحدث حتى الآن.

ورفضت مروة الحديث عن تفاصيل علاقتها  في عماد الدين أديب وكيفية تعارفهما واتخاذهما لقرار الزواج.

وكان الإعلامي قد أعلن زواجه من الفنانة

وأثار نبأ عقد قران الإعلامي  بالفنانة مروة حسين، وقتذاك جدلا في الوسطين الفني والإعلامي، كما أثار ضجة بين رواد العالم الافتراضي «فيس بوك وتويتر».

وكان ظهور «الثنائي» «أديب ومروة» في أول «برايم» للموسم الجديد من برنامج ستار أكاديمي قد أثار فضول الجمهور، فكانا محور «الهاشتاج» على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

«عماد الدين أديب»، مالك شركة «جود نيوز» للإنتاج الفني، اختار زوجة من نفس مجال اهتماماته، أما الفنانة السينمائية مروة حسين، فقد أكدت في حديثها لمجلة «سيدتي»، عقد قرانها على أديب وتنظيم حفل كبير لإعلان زواجهما، ورفضت الإفصاح عن تفاصيل التعارف بينهما.

«أديب» ذو الـ65 عامًا، كان الزوج السابق للإعلامية هالة سرحان، أما «مروة» فهي مطلقة في منتصف الثلاثينيات.

عماد الدين أديب يحتفل بزفافه علي الفنانة مروة حسين

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.