مسن إماراتي يخطف خادمة ويغتصبها في سيارته

0

بدأت محكمة الجنايات في دبي أمس محاكمة مسن ستيني خليجي اتهمته النيابة العامة بخطف خادمة من الجنسية الاثيوبية عمرها 33 عاما واغتصابها بحسب الإتحاد.

 

وأنكر المتهم، الذي يعمل ميكانيكيا، ما أسند إليه وأبلغ المحكمة أن المجني عليها راودته عن نفسها وأن ما تم بينهما كان برضاها مبينا أنها استوقفته أثناء وجوده في إحدى الجمعيات التعاونية وطلبت منه مالا كي تشتري بطاقة هاتف للتحدث مع ذويها.

 

وتابع أنه منحها 200 درهما شفقة عليها ومساعدة لها فيما هي لحقت به بعد ذلك إلى مركبته وطلبت منه أن يقلها إلى المكان الذي تعمل فيه. وبعد أن سمح لها بالركوب تحرشت به، فتوقف جانب الطريق وتم الأمر بينهما برضاها التام.

 

وبينت النيابة العامة في أمر الإحالة أن المتهم خطف المجني عليها بعد أن ادعى لها أنه من رجال الشرطة وقام بإجبارها على الصعود بالسيارة التي كان يقودها بقصد اغتصابها وهو ما أقدم عليه، بحسب النيابة حينما وصل إلى منطقة رملية بسيارته.وأفادت المجني عليها أن المتهم اعترض طريقها وهي عائدة من إحدى الجمعيات التعاونية في العاشرة صباحا في الطريق العام ونزل من مركبته وأمسكها من يدها وأخذ الأغراض التي كانت تحملها بيدها ورمى بها بداخل مركبته وأخبرها أنه من رجال الشرطة حينما قاومت محاولاته إدخالها بالمركبة.

 

وبينت أنه أدخلها عنوة حيث وجدت عاملين آخرين كان يقلهما معه سرعان ما تفقد بطاقتهما الشخصية وأنزلهما وأكمل طريقه واتجه بها إلى منطقة خالية من المنازل وارتكب جريمته بحقها.

 

وقررت المحكمة إرجاء النظر بهذه القضية إلى 17 آذار (مارس) المقبل لإفساح المجال أمام محامي الدفاع للاطلاع على أوراق القضية والاستعداد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.