مصر: نجل مرسي يتقدم لوظيفة راتبها لايتجاوز 900 جنيه

0

 

أكد رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية أن نجل الرئيس المصري محمد مرسي، تقدم لوظيفة راتبها لا يتجاوز 900 جنيه.
وقال الكابتن مجدى عبد الهادى: "إن كل ما تردد فى وسائل الإعلام حول تعيين عمر، نجل الرئيس محمد مرسى، فى وحدة التعاون الدولى، وتقاضيه راتبا يصل إلى 40 ألف جنيه عار تماما عن الصحة. إضافة إلى أن تلك الرواتب لاتوجد من الأساس فى وزارة الطيران المدنى، ولا يتقاضاها حتى رؤساء الشركات".
وأضاف: "لا نعرف سبب تلك الضجة، التى أثارها البعض، خصوصا أن تقدم عمر كان مفاجأة لنا، خصوصا أنه تقدم لوظيفة عادية لا يصل راتبها إلى الألف جنيه فى بداية التعيين، برغم وجود العديد من الوظائف فى الوزارات الأخرى كالبترول والخارجية والشركات الخاصة برواتب خيالية".
وأوضح أن عمر تقدم لشغل وظيفة إخصائى تنمية بشرية، وخاض الاختبارات بنجاح، لكن لم يصدر بعد قرار بتعيينه حتى يتم إنهاء اختبارات بعض المتقدمين لشغل وظائف أخرى.
ونفى رئيس الشركة القابضة كل ما تردد حول وصول راتب نجل الرئيس إلى 40 ألف جنيه، وقال : "رواتب المعينين الجدد 900 جنيه فقط، وبعد 6 أشهر تصل إلى 1200 جنيه، وذلك ما ينطبق على الجميع، بما فيهم عمر، حيث إن راتبة لن يزيد على 900، وسيتم تعيينه بعقد مؤقت لمدة عام.
وأضاف عبد الهادي أن عمر لم يصدر بعد قرار بتعيينه، ولم يسلم جميع أوراقه بعد، كما أنه سيكون تحت الاختبار، فإذا أثبت كفاءة سيتم تثبيته، وذلك هو المطبق فى وزارة الطيران والشركات التابعة، مؤكدا عدم وجود أي تزكية من رئاسة الجمهورية لنجل الرئيس.
وأشار إلى أنه لم يعرف بعد موقف عمر مرسي من الخدمة العسكرية، لكنه أوضح أن من متطلبات التعيين قضاء الخدمة أو الإعفاء من التجنيد، لكن عمر لم يُسلم بعد أوراقه لنعرف موقفه التجنيدى. 
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More