الرئيسية » الهدهد » ناصر القصبي يطالب بوضع تماثيل ومجسمات في شوارع السعودية.. ونشطاء: عودة تدريجية لزمن الأصنام

ناصر القصبي يطالب بوضع تماثيل ومجسمات في شوارع السعودية.. ونشطاء: عودة تدريجية لزمن الأصنام

طالب الممثل السعودي المعروف ناصر القصبي، السلطات السعودية بضرورة صناعة منحوتات وأشكال جمالية ووضعها بشوارع وميادين المملكة المعروفة، لافتا إلى أن أيام التشدد والغلو قد ذهبت وحان وقت الانفتاح.. حسب وصفه.

 

وقال “القصبي” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”أيام التشدد والغلو كانت كل مدن المملكه (بلا إستثناء)تحرم في ميادينها العامه المنحوتات والمجسمات الفنيه .اليوم  الا يحق لنا ان نطالب الأمانات  بمجسمات منحوته وأشكال فنيه جماليه نكحل بها عيوننا و نزين بها شوارعنا ومياديننا”

 

 

وتابع في تغريدة أخرى “على طاري ميادين المدن في بلادنا الا يحق لرجالات الدوله السعودية الأولى الذين ساهموا في مد الحكم السعودي وتثبيتة أمثال سليمان بن عفيصان /عثمان المضايفي /هادي بن قرمله /عبد الوهاب أبو نقطة /طامي بن شعيب / مسعود بن مضيان وآخرون طبعاً أن يكون لكل واحد من هؤلاء ألابطال ميداناً بأسمه”

 

 

وتسببت تصريحات “القصبي” في هجوم عنيف ضده من قبل النشطاء، الذي اتهموه بأنه يريد إعادة المملكة لعصر “الأصنام” من جديد، واستنكروا مفهومه عن الانفتاح الذي يتمثل في كل ما هو مخالف للدين وتقاليد المجتمع السعودي المحافظ.

 

https://twitter.com/asalns/status/987720072478281729

 

https://twitter.com/Mohd7034/status/987718797774786560

 

 

 

 

وفي ظل تولي “محمد بن سلمان” مقاليد الحكم الحقيقة في المملكة العربية السعودية أكدت عدة تقارير صحفية أجنبية أن المملكة في طريقها إلى كسر التقاليد الدينية, وانتهاج “العلمانية” , حيث شاهدنا وقائع عدة في السعودية بالأونة الأخيرة تُشير إلى ذلك.

 

وكان أبرز تلك الوقائع السماح للمرأة السعودية بدخول الملاعب وقيادة السيارة والدراجة النارية، فضلا عن ظهور الرقص والاختلاط والمشاهد الشاذة والغريبة على المجتمع السعودي.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ناصر القصبي يطالب بوضع تماثيل ومجسمات في شوارع السعودية.. ونشطاء: عودة تدريجية لزمن الأصنام”

  1. ههههه
    عندما يفكر المتسعود من مؤخرته !
    النظام اصبح نظاما علمانيا صرف
    يشرع الربا ويقننه ويفرضه ويأكل المكوس والتي هي اشد من الزنا او قرينه له ويوالي الصهاينه وحلبف للصليبيين اي ان العقيده بها خلل وانحراف خطير
    ثم يأتي هؤلاء الاغبياء الحمقى ينهقون بتويتر يهاجمون نكره ساقط ممثل كان له دور خنثوي !
    عتركوا كبائر وجرائم هذا الكيان الصهيوسلولي في حربه للمسلمين واستحلال دمائهم كما يجري في اليمن الان وفي هذه الليله عشرات القتلى والجرحى !
    هكذا هم القطيع المسعود.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.