الأحدث





أرشيف الوسوم : ابو ظبي

قطر وبريطانيا

“البكاء في الرياض واللطم بأبوظبي”.. قطر تصدم دول الحصار وصفقة طائرات “تايفون” تدخل حيز التنفيذ

الكاتب : وطن

بعد أيام من المزاعم التي ادعتها صحيفة “تلغراف” البريطانية حول أن وزارة الخزانة البريطانية عبرت عن خشيتها من عدم قدرة قطر على الالتزام ببنود العقد التسليحي...

اقرأ المزيد
محمد بن زايد ومحمد بن راشد

“عيال زايد” فتحوا أبواب الإمارات للفاسدين لا للاجئين ..”نيويورك تايمز”: 5 آلاف مليونير هربوا إلى دبي في 2017

الكاتب : وطن

سلطت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية في تقرير لها يتحدث عن هجرة المليونيرات، الضوء على إمارة “دبي” التي اعتبرتها خير مثال على هذه الظاهرة.   وأشارت...

اقرأ المزيد

ضاحي خلفان من بارات دبي يهدد لبنان بمصير مماثل لـ”قطر” ويدعو لخنق القطريين أكثر وأكثر!

الكاتب : خاص "وطن"

أثار ضاحي خلفان نائب قائد شرطة دبي وحارس البارات في الإمارة, سخرية واسعة في دعوة أطلقها مطالباً خلالها بتشديد الحصار على قطر.   خلفان الذي أصابه الجنون كتب في...

اقرأ المزيد
بحاح وبن زايد

رجل الإمارات خالد بحاح يطالب بـ “الحجر” على الرئيس “هادي” ويثير جدلاً واسعاً

الكاتب : خاص "وطن"

في محاولة للاصطياد بالماء العكر، شن رئيس الوزراء اليمني السابق الموالي للإمارات خالد بحاح هجوما عنيفا على الرئيس عبد ربه منصور هادي، متهما إياه بتدمير البلاد،...

اقرأ المزيد
بطولة الجودو

وزيرة إسرائيلية تتفاخر بموافقة “عيال زايد” على رفع العلم الإسرائيلي في أبوظبي:”سيرفرف عاليا”

الكاتب : وطن

نقلت هيئة البث الإسرائيلية اليوم، الاثنين، نقلا عن وفد إسرائيلي رياضي متواجد في أبوظبي، موافقة الإمارات على طلب الاتحاد الدولي للجودو الخاص بمشاركة لاعبين...

اقرأ المزيد
سجون اليمن

الأمم المتحدة تفضح ضباط الإمارات باليمن: اغتصبوا المعتقلين ويخيرون المعتقلات ما بين الاغتصاب أو الانتحار!

الكاتب : وطن

في فضيحة جديدة للانتهاكات الإماراتية المروعة بحق المدنيين في اليمن، قال تقرير لمفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان إن ضباطا إماراتيين اغتصبوا العديد من...

اقرأ المزيد
محمد المسعري

مفكر سعودي ساخرا: “مع احترامنا لـ البحرين كلها شبرين في شبرين وحاكمها ذنب كل عمله هو الريتويت!

الكاتب : وطن

سخر المفكر الإسلامي والمعارض السعودي الدكتور محمد المسعري بشدة من النظام البحريني ومملكته، واصفا إياها بأنها تحولت لمجرد “ذنب” او “ذيل” في اتباعها...

اقرأ المزيد
الشيخ خليفة بن زايد

انقلاب ناعم على الطريقة “البولونيومية”.. “مجتهد” يكشف تفاصيل التغييرات الكبرى التي ستشهدها الإمارات!

الكاتب : خاص "وطن"

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” عن بعض التفاصيل الخاصة بالتغييرات الكبرى التي من المتوقع أن تشهدها الإمارات قريبا، كما وعد سابقا، متسائلاً في الوقت نفسه عن...

اقرأ المزيد
أبو ظبي

استعدادات ضخمة لبناء أول معبد هندوسي في أبو ظبي هو الاول من نوعه في الشرق الأوسط!

الكاتب : وطن

في الوقت الذي تضيق فيه الخناق على المساجد وومرتاديها، كشفت صحيفة “ذا ناشيونال” الإماراتية بأن عملية بناء أول معبد حجري هندوسي تقليدي في الشرق الأوسط سيتم...

اقرأ المزيد
محمد بن زايد

“اللهم احفظ صاحب السمو”.. “شاهد” دعاء جديد لـ”شيطان العرب” بصوت قارئ شهير يثير جدلاً واسعاً

الكاتب : خاص "وطن"

في وصلة تطبيل جديدة من رجال الدين لـ”شيطان العرب”، تداول ناشطون بمواقع التواصل دعاء خصصه القارئ الإماراتي المعروف سلطان المرزوقي لولي عهد أبو ظبي محمد بن...

اقرأ المزيد
محمد بن زايد وكاميرون

رسائل مسربة تفضح اللوبي الإماراتي في بريطانيا.. هكذا قوى “ابن زايد” علاقته بـ”كاميرون” ودور محمد دحلان

الكاتب : وطن

في فضيحة جديدة للنظام الإماراتي و”عيال زايد” ستسلط منظمة “سبن واتش”، في تقرير لها سينشر الثلاثاء الضوء على دور اللوبي الإماراتي في بريطانيا وإدارة...

اقرأ المزيد
صور تجميعية عن انقلاب تركيا الفاشل

انقلاب تركيا.. ذكرى عامين على طلب “أردوغان” اللجوء لـ ألمانيا و”مهزلة” إعلام أبو ظبي!

الكاتب : خاص "وطن"

ملايين الأتراك شاركوا اليوم بفعاليات الذكرى السنوية الثانية لإفشال المحاولة الانقلابية في يوليو 2016، تلك اللحظة الفارقة في تاريخ تركيا وشعبها والتي تحولت البلاد...

اقرأ المزيد
طيران الاتحاد

“طيران الاتحاد” يتعثر ويلغي شراء طائرات وخسائره بالمليارات حسب مجلة  “فوربس” المتخصصة

الكاتب : وطن

اضطرت شركة “طيران الاتحاد” ثاني أكبر شركة طيران في الإمارات، إلى إلغاء صفقات شراء طائرات جديدة بعد تعثر الشركة التي تعرضت لخسائر فادحة تقدر بمليارات...

اقرأ المزيد
عبد الله بن زايد

الخارجية الإماراتية ترقع أخطاء فريقها القانوني أمام محكمة العدل وتصدر بيانا عاجلا: لم ننفذ قرار طرد القطريين

الكاتب : وطن

في محاولة ساذجة لتدارك الامور في أعقاب المهلة التي منحتها محكمة العدل الدولية للرد على ما طرحته قطر في مرافعتها أمام المحكمة  والتي اتهمت فيها الإمارات بممارسة...

اقرأ المزيد
سجن “جوانتنامو” الإمارات .. وحكاية 94 إماراتياً

نقطة سوداء في تاريخ “عيال زايد”.. مطالب بإطلاق سراح مجموعة “الإمارات 94” في الذكرى السنوية الخامسة لمحاكمتهم

الكاتب : وطن

ناشد المركز الدولي للعدالة وحقوق الإنسان، الجمهور الإماراتي والخليجي وأحرار العالم للمشاركة في حملة التضامن مع سجناء الرأي لمجموعة “الإمارات 94″ بعد مرور 5...

اقرأ المزيد
محمد بن راشد

“أوكسفورد” تفضح “عيال زايد” على الملأ وتطالب بإزالة اسمها من إعلان ترويجي لمركز يتبع “ابن راشد”

الكاتب : وطن

في فضيحة جديدة لـ”عيال زايد” الذين أصبحوا متخصصين في سرقة الإنجازات، وصفت ممثلة مدينة أوكسفورد في البرلمان البريطاني النائبة ليلى موران استغلال حكومة دبي...

اقرأ المزيد
كمال الخطيب

الشيخ كمال الخطيب يرد على “دحلان” وذبابه: يشوهون سمعتي بعد كشفي لدور أبو ظبي المشبوه بالقدس

الكاتب : وطن

رد نائب رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 الشيخ كمال الخطيب، على القيادي المفصول من حركة “فتح” محمد دحلان وذبابه الإلكتروني بعد محاولتهم...

اقرأ المزيد
سكاي نيوز

سكاي نيوز أبو ظبي تصف التعري بـ”العمل النبيل” وتشعل موجة غضب واسعة

الكاتب : وطن

شن ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” هجوما عنيفا على قناة “سكاي نيوز عربية” التي تبث من أبو ظبي متهمين إياها بالترويج للفاحشة بعد اعتبارها تعري 2500...

اقرأ المزيد
سكاي نيوز

بريطانيا تشترط على “امبراطور الإعلام” بيع “سكاي نيوز” وتثير الجدل حول مصير “نسخة عيال زايد”

الكاتب : وطن

طالبت الحكومة البريطانية “امبراطور الإعلام” روبرت ميردوخ ببيع قناة “سكاي نيوز″ الإخبارية قبل السماح لشركته “فوكس″ التي يملكها بالاستحواذ على شبكة “سكاي”...

اقرأ المزيد
معتقلو غوانتنامو

اختفوا عن الأنظار.. الإمارات تحتجز سراً معتقلين من “غوانتنامو” وعدتهم أمريكا بإطلاق سراحهم

الكاتب : وطن

قالت صحيفة “واشنطن بوست” إن أكثر من عشرين من معتقلي سجن غوانتنامو الأمريكي اختفوا عن الأنظار منذ نقلهم  إلى الإمارات للخضوع لبرنامج تأهيل سري.   وذكرت أن...

اقرأ المزيد
محمد بن زايد

جلس ابن زايد بين المصلين فطبل الإعلام الإماراتي مادحاً تواضعه.. كان من المفترض أن يتم إخلاء المسجد!

الكاتب : خاص "وطن"

أثار فيديو تداولته وسائل الاعلام الاماراتية ومواقع التواصل, جدلاً واسعاً بعدما ظهر ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد الملقب بـ”شيطان العرب” وهو يجلس بين المصلين...

اقرأ المزيد
محمد الهاشمي الحامدي‏

سياسي تونسي لـ الإمارات: اختلاقكم تاريخ مزعوم أمر عبثي.. أنتم تتبعون عُمان ولا داعي للتزوير

الكاتب : وطن

طالب السياسي التونسي ورئيس حزب “تيار المحبة” محمد الهاشمي الحامدي الإماراتي بالكف عن تزييف التاريخ، مؤكدا بأن التاريخ العربي والإسلامي لا يعرف دولة اسمها...

اقرأ المزيد

“احنا مش جعانين”.. مقدسيون يرفضون وجبات أبو ظبي الرمضانية في المسجد الأقصى

الكاتب : وطن

تعبيرا عن الغضب من ممارساتهم التطبيعية، أطلق ناشطون مقدسيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة بعنوان:”احنا مش جعانين”، أعلنوا فيه رفضهم وجبات الإفطار...

اقرأ المزيد
حمد المزروعي

قاذف المحصنات حمد المزروعي يدعو الله أن يرزقه الحج هذا العام ويثير سخرية واسعة على “تويتر”

الكاتب : خاص "وطن"

أثارت تغريدة للمغرد الإماراتي المقرب من ولي عهد أبو ظبي سيء الصيت، حمد المزروعي سخرية موقع التدوين المصغر “تويتر”، في أعقاب دعوته أن يكتب له الله الحج هذا...

اقرأ المزيد

تعذيب شديد وتهديد بالاغتصاب.. منظمة حقوقية تكشف عن تسجيل مسرب من معتقلات رأي في سجن الرزين

الكاتب : وطن

قالت المنظمة العربية لحقوق الإنسان ومقرها لندن أنها تلقت رسالتين مسربتين وتسجيلا مسربا أيضا، من معتقلة الرأي أمينة العبدولي ومريم البلوشي, وكشف التسريبات أن...

اقرأ المزيد
احتلال سقطري

موقع “إرم” الأمني الإماراتي: الحكومة اليمنية مدعومة من قطر و”سقطرى” كانت سلة مهملات قبل احتلالها

الكاتب : وطن

بتوجيهات مخابراتية من “عيال زايد” حاول موقع “إرم” الظبياني الذي توجهه حكومة الإمارات، التغطية على الممارسات الإماراتية المشبوهة في اليمن وتبرير احتلال...

اقرأ المزيد
محمد بن زايد وأحمد بن دغر

استخبارات “عيال زايد” أعدت هذا المخطط الخبيث.. ضابط إماراتي يكشف سر غضب محمد بن زايد من زيارة “بن دغر” لـ”سقطرى”

الكاتب : خاص "وطن"

أكد حساب “بدون ظل” الشهير بتويتر والذي يعرف نفسه على أنه ضابط بجهاز الأمن الإماراتي، أن سبب غضب أبو ظبي وإرسالها قوات تابعة لها للسيطرة على ميناء ومطار...

اقرأ المزيد
الشيخ زايد

“الغدر سمة إماراتية قديمة”.. الشيخ زايد أغار على الدوحة في رمضان ونفذ عملية خسيسة وهكذا رد عليه الشيخ جاسم

الكاتب : وطن

نشرت صحيفة “الشرق” القطرية، وثائق جديدة تثبت أن “الغدر والخيانة” كانت ولا زالت سمة أساسية تميز (عيال زايد)، تلك الوثائق التاريخية التي تتبع المكتبة ...

اقرأ المزيد
ضاحي خلفان

“خلفان” يُشرعن الاحتلال الإماراتي: نسيطر على 85% من أراضي اليمن “وغايتنا سامية”

الكاتب : خاص "وطن"

دخل الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي والمقرب من محمد بن زايد، على خط الأزمة الإماراتية لليمن، حيث حاول شرعنة وتبرير التدخل الإماراتي السافر بجزيرة...

اقرأ المزيد
الإمارات

حملت هذا الرقم المميز.. “شاهد” إماراتي يشتري لوحة سيارة بـ 33 مليون درهم ويثير جدلاً واسعاً

الكاتب : خاص "وطن"

في الوقت الذي يعاني فيه الملايين من المسلمين الفقر دون أن يجدوا ما يسد رمقهم من الجوع، تداول ناشطون عبر مالتدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر قيام أحد...

اقرأ المزيد

“ارفعوا رغباتكم عن أرضنا وتاريخنا”.. كاتب عماني لـ”عيال زايد”: لولا حكمة سلطاننا لألقمكم بمئات الاحجار

الكاتب : وطن

شن الكاتب الصحفي العماني موسى الفرعي هجوما عنيفا على دولة الإمارات، مؤكدا تعمدها اللعب بأحداث التاريخ، مؤكدا على أن انتقاده موجه لحكومة أبو ظبي بصفتها السياسية...

اقرأ المزيد
محمد بن زايد

كل ما “انزنقت” وانفضحت إرمي على قطر..  ذباب أبو ظبي ينشط في “هاشتاغ” ساخر #قطر_تعبث_بأمن_الصومال

الكاتب : خاص "وطن"

تطبيقا للمثل القائل “عندما تتحدث العاهرة عن الشرف”، ومع تزايد الضربات المتلاحقة التي وجهتها الحكومة الصومالية للإمارات ودوها المشبوه في زعزعة الاستقرار...

اقرأ المزيد
نارندرا مود في الإمارات

للاستخدام الخارجي فقط: “شاهد” “بول البقر” يباع في المحلات التجارية بالإمارات للتبرك فيه!

الكاتب : خاص "وطن"

في واقعة تعكس الحالة التي وصلت لها الإمارات في عهد أبناء زايد، في وقت يواصلون فيه ملاحقة كل ما هو إسلامي، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” صورة...

اقرأ المزيد
سيف بن زايد

“المشكلة صغيرة جداً جداً”.. “شاهد” سيف بن زايد:” مثل ما طفينا حريق الفندق سنطفئ حريق اليمن”!!

الكاتب : خاص "وطن"

في واقعة مثيرة للسخرية وتعكس مدى ضحالة فكر حكام الإمارات وتصغيرهم للمشاكل الدولية التي أشعلوها بلا مسؤولية ودون النظر في العواقب، شبه وزير الداخلية الإماراتي سيف...

اقرأ المزيد
حسين فهمي

الأولى كانت في أبو ظبي.. “شاهد” فضيحة فنان مصري شهير أدلى بصوته مرتين حبا في السيسي!

الكاتب : خاص "وطن"

في فضيحة جديدة للنظام في مصر نشرت العديد من وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية في مصر، صورا للفنان المصري حسين فهمي وهو يدلي بصوته اليوم في لجنته الانتخابية بالشيخ...

اقرأ المزيد

#زايد_الأول يفجر موجة غضب واسعة.. عمانيون للإمارات: #شيوخكم_لم_ولن_يكونو_مثل_سلاطيننا

الكاتب : خاص "وطن"

تسبب الفيلم الوثائقي الذي بثته وسائل الإعلام الإماراتية بعنوان: ” زايد الأول.. ذاكرة ومسيرة “، بموجة غضب عارمة اجتاحت موقع التدوين المصغر “تويتر” في...

اقرأ المزيد
أحمد منصور

#الحرية_لأحمد .. منظمة العفو الدولية تطالب #عيال_زايد بالكشف عن مصير أحمد منصور

الكاتب : وطن

دشنت منظمة العفو الدولية حملة في ذكرى اعتقال الحقوقي الإماراتي البارز المدون أحمد منصور، الذي اعتقل منذ عام في 20 مارس 2017؛ ولم يعرف مكانه، وطالبت بالإطلاق الفوري...

اقرأ المزيد
حمد بن جاسم

حمد بن جاسم لدول الحصار: تاريخكم مليء بالانقلابات واسألوا “قوقل” الله يديمه

الكاتب : خاص "وطن"

وجه وزير الخارجية ورئيس الوزراء القطري الأسبق، الشيخ حمد بن جاسم بن جبر رسائل قوية لدول الحصار بعد اتهاماتها لأمير قطر السابق بالانقلاب على والده، مذكرا إياهم...

اقرأ المزيد
محمد بن زايد

يوم مشؤوم صادف كارثة من أعظم الكوارث على الأرض.. سخرية واسعة بتويتر من ذكرى ميلاد #شيطان_العرب

الكاتب : خاص "وطن"

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي سخرية واسعة من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، تزامنا مع ذكرى ميلاده الـ 57 والذي وافق أمس، الأحد، 11 مارس.       في يوم...

اقرأ المزيد
الشيخ زايد وولي عهد ابو ظبي

سخر من وجهه ولحيته.. “شاهد” #شيطان_العرب يصف والده الشيخ زايد بـ “المخرف”!

الكاتب : خاص "وطن"

في فضيحة جديدة لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، كشف القطري فهد المالكي أحد قادة المحاولة الانقلابية الفاشلة في قطر عام 1996 ضمن شهادته عبر برنامج #ما_خفي_أعظم، أن “ابن...

اقرأ المزيد
صفحة 1 من 512345