الرئيسية » الهدهد » إعلام الإمارات يُبرز استفتاء ينتقص من ابن سلمان وملك الأردن لحساب محمد بن زايد لتعويض عقدة النقص الإماراتية

إعلام الإمارات يُبرز استفتاء ينتقص من ابن سلمان وملك الأردن لحساب محمد بن زايد لتعويض عقدة النقص الإماراتية

وطن – ضج موقع التواصل الاجتماعي تويتر بموجة سخرية واسعة من استطلاع أجرته “روسيا اليوم” حول أبرز قادة العالم العربي، والذي جاء بولي عهد أبوظبي محمد بن زايد الذي تطاله انتقادات واتهامات كثيرة في المقدمة.

ووفقا لاستطلاع الرأي الذي أجرته قناة “روسيا اليوم” فقد جاء ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، في المركز الأول، في حين حل ولي عهد السعودية محمد بن سلمان في المرتبة الثانية، يليه العاهل الأردني عبد الله الثاني ثم السيسي رابعا.

وتناولت وسائل الإعلام الإماراتية خبر الاستطلاع بشكل مكثف وكأنه انتصار كبير، ما دفع أحد النشطاء للتعليق ساخرا:”اتوقع كان معايير الاختيار في كثرة القتل والاستبداد والسطوة على شعوبهم”

واعتبر ناشطون سعوديون أن تناول وسائل الإعلام الإماراتية الرسمية لهذا الخبر إساءة متعمدة لولي العهد السعودي لإظهاره تحت محمد بن زايد لإرضاء عقدة النقص الإماراتية.

“مجزرة” إنهاء خدمات للأردنيين في الإمارات.. “قرصان الخليج” ابن زايد يكايد الملك عبدالله الثاني لتقاربه مع قطر

وكتب آخر مهاجما ولي عهد أبوظبي:”صحيح الابرز لدى الروس والغرب في تنفيذ المهام الموكلة اليه من قبل اعداء الأمة ضد الشعوب العربية.”

ودون ثالث:”طبعاً هو الأبرز من ناحية التجسس والمؤامرات والقتل والخيانه وايذاء الجار”

من جانبه كتب المغرد العماني الشهير صاحب حساب “أبومستهيل” ساخرا:”لم تمر أيام على إهانة ضاحي خلفان للشعب السعودي حتى تأتي إهانة جديدة ومن حليفهم السعودية العظمى ولي عهدها 15% بس وحليفهم الأصغر 68% منو التابع ومن هو المتبوع”

وتابع:”الظاهر ما يفوز غير (الدفيع) بس فيه سؤال لغوي وموضوعي القائد العربي الأبرز في شو؟”

وسيم يوسف يسبّ علماء السعودية “الفوزان” و”القرني” و”العريفي”: مرتزقة لا دين لهم!

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “إعلام الإمارات يُبرز استفتاء ينتقص من ابن سلمان وملك الأردن لحساب محمد بن زايد لتعويض عقدة النقص الإماراتية”

  1. ههههه نعم لدا الروس الابرز في الإرهاب والتجسس والانقلابات على الشعوب العربية والاسلاميه وناهيك عن الدعارا والراقصات في دبي وابوظبي وناهيك عن تمويل الإرهاب وعصابات المافيا وغسيل الأموال وناهيك عن سجن الإعلاميين وتعذيبهم وعن قتل الأطفال فاليمن وناهيك…….. الخ

    رد
  2. بالفعل يا راعي السويق ! ورعاة الباطنة ! بس كمل الكلام وحاليا الدعارة الروسية وغيرها من آسيوية وأفريقية وعربية في عقر داركم ! مسقط وعمان! وتذكر دائما إن العمانيين والمسقطيين هم كانوا اكبر الزبائن وأكثر من يحج إلى دبي يوميا وأسبوعيا بحثا عن الروسيات وغيرهن في فنادق الدرجة الثالثة وأقل وحتى أرصفة دبي ! لدرجة رهنتوا جوازاتكم وبطاقاتكم الشخصية من أجل العاهرات! خخخخخخخخخ! فلا تتنكلار لتاريخ البراق سوادا ! تاريخ سجل والشهود أحياء وهم العمانيين أنفسهم! خخخخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.