الرئيسية » الهدهد » زعيمة المستوطنين الإسرائيليين: يجب تجويع الفلسطينيين لإجبارهم على الرحيل (فيديو)

زعيمة المستوطنين الإسرائيليين: يجب تجويع الفلسطينيين لإجبارهم على الرحيل (فيديو)

وطن – بنبرة مليئة بالعنصرية والتطرف دعت زعيمة حركة الاستيطان في إسرائيل “دانييلا فايس”، لحرمان أهالي قطاع غزة من الطعام لإجبارهم على مغادرة أراضيهم. زاعمة أن العرب سوف يرحلون إذا لم يحصلوا على الطعام وسيقبلهم العالم.

وقالت الإسرائيلية المتطرفة ورئيسة بلدية مستوطنة «كدوميم» خلال مشاركتها في “مؤتمر النصر” الذي نظمه حزب “القوة اليهودية” اليميني المتطرف بزعامة وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير، للترويج لإعادة الإستيطان في قطاع غزة إن العرب سوف يرحلون.

وعندما سألتها الصحفية التي تجري لقاء معها لماذا إذا لم نعطهم طعاماً سوف يرحلون. فادعت أن الإسرائيليين، يريدون استعادة رهائنهم لذلك لن نعطي أهل غزة أي شيء، ووفق زعمها فإن هذا سوف يجبرهم على المغادرة ، وتابعت اليهودية المتطرفة أن العالم سوف يتقبلهم.

وسبق أن زعمت المستوطنة دانييلا فايس، في حوار مع صحيفة “نيويوركر” الأميركية نشر في كانون الأول الماضي، أن “أرض إسرائيل ملك لشعب إسرائيل وأيضًا غزة، جميعها ملك لإسرائيل، ما يجب أن نفعله هو أن نُخرج العرب من غزة، ويجب علينا أن ندخلها مباشرة بعد انتهاء الحرب”.

وطالبت بـ”الاستمرار في بناء المستوطنات في الضفة الغربية” و”ترحيل سكان غزة إلى سيناء وتركيا”.

من هي المتطرفة دانييلا فايس؟

وتعدّ دانييلا فايس البالغة من العمر 78 عامًا من أعتى قيادات المستوطنين وأشدهم تطرفًا، وانخرطت في سياسات الاستيطان منذ السبعينيات.

وأُلقي القبض عليها عدة مرات وتملك سجلًا إجراميًا متنوّعًا بين الاعتداء على ضابط شرطة في إسرائيل، والتدخل في مجريات تحقيق بعد إخفائها متّهمين بحرق أراض فلسطينية، بحسب صحيفة “واللا” الإسرائيلية.

  • اقرأ أيضا:
ديفيد هيرست: أحلام نتنياهو بتدمير حماس قد تقضي على إسرائيل

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “زعيمة المستوطنين الإسرائيليين: يجب تجويع الفلسطينيين لإجبارهم على الرحيل (فيديو)”

  1. هذه الصهيويهودية استرجلت حتى لااقول(تبولت)اعزكم الله على كل العرب وليس الفلسطينيين فقط…كلامها ضد كل العرب بما فيهم المطبعين…هي حسب قولها ان فلسطين للصهاينة وعلى العرب الرحيل الى المقابر …ما ارخسكم يا عرب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.