الرئيسية » الهدهد » الأمير فهد بن فيصل آل سعود يظهر مع زوجه الشاذ ويفجر جدلا (شاهد)

الأمير فهد بن فيصل آل سعود يظهر مع زوجه الشاذ ويفجر جدلا (شاهد)

وطن – أطل المثلي الجنسي السعودي الأمير فهد بن فيصل آل سعود مؤخراً مع زوجه الشاذ حيث يقيم بشكل دائم في الولايات المتحدة، مثيراً جدلاً واسعاً على مواقع التواصل بعد ظهوره قبل ذلك بملابس نسائية خليعة وشبه عارية.

ونشرت حسابات في منصات التواصل صورة للأمير السعودي الشاذ وزوجه وكتب فيها: “زواج الأمير السعودى الشـ ـاذ فهد بن فيصل والذى يعيش بصفة دائمة بالولايات المتحدة على رجل آخر.”

وتابع:”وهذه صورة للأمير السعودي فهد بن فيصل آل سعود برفقة زوجه”.

حساب باسم "مجتهد نجران" ينشر صورة للأمير السعودي الشاذ وزوجه
حساب باسم “مجتهد نجران” ينشر صورة للأمير السعودي الشاذ وزوجه

وأشار المغرد للأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية معلقاً: “عطوني أمير سعودي نصر الأمة العربية والإسلامية من عهد سروال المؤسس وحتى اليوم.. لا يوجد ما تلاقيهم إلا يا عميل يا شاذ”.

واستغل نشطاء مناسبة هذه الصورة لمهاجمة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الذي يسعى للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي ويصر على ذلك رغم الجرائم الوحشية التي ارتكبها الاحتلال في غزة وهو ما أثار غضب سعوديين وعرب.

التعليق على زواج الأمير السعودي
التعليق على زواج الأمير السعودي

ضجة أمير آل سعود مع زوجه الشاذ

وكتب أحد المتابعين أن هذا: “نتائج اتباع الثقافة الغربية الخبيثة” فيما سخر آخر متندرأً: “مين الزوج و مين الزوجة؟ هل الايام ما بقى نعرف .تغيرت علينا الامور مبروك بالرفاه والبنين”.

التعليق على زواج الأمير السعودي
التعليق على زواج الأمير السعودي

وعلق حساب يحمل اسم عكرمة: “الأمر أكيد محتوم عليهم مثل حكاية جزيرة جوفري والتطبيع هذي ضريبة يجب تسديدها وطقوس يجب عليهم الدخول اليها”.

وجاء هذا المشهد بعد أيام من نشر وثائق حساسة تخص فضيحة إبستين، وفي ذلك الوقت استذكر نشطاء مقال للصحافي والمحامي الأمريكي “جيمس بي ستيورات” قبل سنوات حول لقائه بجيفري إبستين، الذي انتحر في سجنه عام 2019 قبل محاكمته بجرائم جنسية.

حيث كشف له أسرارا عن علاقاته بقادة العالم ومن ضمنهم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الذي زاره بقصره أكثر من مرة.

وفي المقال المشار إليه والذي كتبه عام 2019 عقب انتحار ابستين، قال ستيوارت وقتها إنه منذ عام تقريبًا في 16 أغسطس/آب 2018، قام بزيارة جيفري إبستيين في قصره الكهفي في مانهاتن.

وكان الانطباع الأهم الذي أخذه من محادثته التي استمرت حوالي 90 دقيقة هو أن إبستين كان يعرف عددًا مذهلاً من الأشخاص الأثرياء والمشاهير والأقوياء.

وأضاف أن إبستين كان لديه صور تثبت ذلك، وقال إنه أظهر له صورة لمحمد بن سلمان داخل قصره، وادعى أيضًا أنه يعرف الكثير عن هؤلاء الأشخاص، وبعضها قد يكون ضارًا أو محرجًا، بما في ذلك تفاصيل حول ميولهم الجنسية المفترضة وتعاطي المخدرات، وفق وصفه.

الأمير فهد بن فيصل بملابس نسائية

وكان الأمير السعودي الشاذ فهد بن فيصل آل سعود قد ظهر في يوليو/تموز 2023، في مقطع مصور وثق حركاته وتمايله الشبيه بالموديلات المحترفات داخل أحد المحلات العامة بملابس خليعة وشبه عارية.

  • اقرأ أيضا:
أمير سعودي مثلي الجنس يستعرض جسده بملابس نسائية (فيديو)

يذكر أن الأمير السعودي المثلي ظهر في عدة مقاطع له أثناء تواجده في السعودية، وأحدها أظهره في فعالية “ميدل بيست” ضمن موسم الرياض.


ويبدو أن الأمير المثلي فهد بن فيصل آل سعود، استغل سياسات الأمير محمد بن سلمان الأخيرة لدخول المملكة والظهور في فاعليات هيئة الترفيه.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.