الرئيسية » الهدهد » زفاف الأمير الحسين .. الكشف عن الزي الرسمي للحفل وبدون تيجان!

زفاف الأمير الحسين .. الكشف عن الزي الرسمي للحفل وبدون تيجان!

وطن- تم تحديد يوم 1 يونيو/حزيران المقبل 2023، تاريخاً لموعد زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على عروسته السعودية رجوة آل سيف، والذي مقرّرٌ أن يقام في قصر زهران في العاصمة عمان.

ووفقاً لموقع “فانيتاتيس” الإسباني، فإنه في ظلّ غياب معرفة ما إذا كان سيتم تمثيل العائلة المالكة الإسبانية في حفل الزفاف، فقد تحدث الموقع عن أول أفراد العائلات المالكة الأجنبية الذين سيحضرون الحفل بالتأكيد.

وبحسب الموقع، كان أول أفراد العائلات الملكية الأجنبية الذين أكدوا وجودهم في حفل زفاف الأمير الحسين ورجوة هما الأميرتان اليابانيتان هيساكو وتسوغوكو، كما سيحضر فريدريك وماري، ممثلين عن التاج الدنماركي، والأمير هاكون من النرويج، والأمراء فيكتوريا ودانيال من السويد.

كما أعلن البيت الملكي الهولندي، أن الأميرة أماليا سترافق أخيرًا والديها، الملكة ماكسيما والملك ويليم ألكسندر، في “الاحتفالات المحيطة بالزفاف”.

ومن المقرر أيضاً أن يصل ملك ماليزيا عبد الله أحمد شاه سلطان وزوجته عزيزة أيضًا.

وقال الموقع الإسباني، إن الملك الماليزي عبد الله أحمد شاه سلطان هو من أعطى فكرة مهمة عن “قواعد اللباس” التي يمكن أن نتوقّعها في هذه المناسبة الهامة.

ملابس ضيوف حفل زفاف الأمير الحسين

وبحسب مدونة “رويال واتشر”، أكدت الملكة الماليزية أنّ ملابس الضيوف ستكون “رسمية إلى حدٍّ ما، مع فساتين طويلة ولكن بدون التيجان”، في حين لا يعرف حتى الآن ما إذا كانت العروس نفسها سترتدي تاجًا في يوم زفافها أم لا.

الشعار الرسمي لحفل زفاف الأمير الحسين

في ظل غياب التفاصيل الجديدة التي لا تزال تظهر حول حفل زفاف نجل الملك عبد الله ورانيا، يستمر الترقب في الازدياد، حتى أن الديوان الملكي الهاشمي نشر شعارًا رسميًا لحفل الزفاف الملكي الأردني المقبل.

وقال الديوان الملكي، إنه “مع اقتراب موعد زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين والسيدة رجوة خالد السيف، يسعدنا مشاركة الشعار الرسمي للاحتفال بهذه المناسبة”، والذي يعني باللغة العربية “نبتهج أو نفرح”.

وظهر في الفيديو الذي نشره الديون الملكي، تاج على خلفية بورجوندي، كما هو الحال غالبًا في هذه المرحلة من القرن الحادي والعشرين، حيث تم وضع وسم خاص لتصنيف حفل الزفاف: #CelebratingAlHussein.

خطوبة الأمير الحسين ورجوة آل سيف

وكان الأمير حسين ورجوة قد أعلنا خطوبتهما في أغسطس 2022 من خلال مشاركة صورة رسمية على إنستغرام.

وكتب وريث العرش بجوار الصورة التي وقف فيها هو ورجوة مع الخاتم الماسي: “نسأل الله أن يرزقنا بركاته.

شاكرين لأسرتي الأردنية العزيزة على دعمهم الصادق وتمنياتهم الطيبة”.

الأمير الحسين ورجوة آل سيف
الأمير الحسين ورجوة آل سيف

الأمير الحسين يحتفل بعيد ميلاد خطيبته رجوة آل سيف

كما احتفل ولي العهد مؤخرًا بعيد ميلاد خطيبته بتحية لطيفة، ونشر صورة رجوة مبتسمة بجوار حصان، وكتب قائلاً: “غاليتي رجوة! كل عام ونحن على خطى المودة والرحمة…كلّي شوقٌ لحياة ملؤها الرضا والمحبة معك”.

وفي ليلة رأس السنة، أعلن الديوان الملكي الهاشمي أن الزوجين سيتزوجان في 1 يونيو 2023.

زفاف الأميرة إيمان

ويعتبر هذا العام هو عام احتفالي بشكل خاص للعائلة المالكة الأردنية، ليس فيه حفل زفاف واحد، ولكن اثنان من حفلات الزفاف الملكية، حيث إنه في 12 مارس الماضي، تزوجت الأميرة إيمان، شقيقة الأمير حسين الصغرى، من جميل ألكسندر ترميوتيس.

وارتدت الابنة الكبرى للملكة رانيا والملك عبد الله (26 عامًا)، فستان زفاف أبيض حسب الطلب من ديور، وسارت في الممر جنبًا إلى جنب مع شقيقها الأكبر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

يشار إلى أنه بالإضافة إلى هؤلاء، فإن للملك عبد الله الثاني والملكة رانيا طفلين آخرين: الأميرة سلمى (22 عامًا)، والتي تخرجت من جامعة جنوب كاليفورنيا نهاية الأسبوع الماضي، والأمير هاشم (18 عامًا).

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.