الرئيسية » الهدهد » بطاقة زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف بتصميم ملكي (شاهد)

بطاقة زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف بتصميم ملكي (شاهد)

وطن- يُواصل الديوان الملكي الهاشمي بالأردن، الاستعدادت اللازمة لزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على السعودية رجوة بنت خالد آل سيف. وآخر التحضيرات كانت الإصدار الرسمي لبطاقة الزفاف التي جاءت بتصميم دقيق وأنيق على بساطتها.

إصدار بطاقة زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف

تم رسمياً الانتهاء من تصميم وطباعة بطاقة زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ورجوة خالد آل سيف، والتي تحمل شعار العائلة الملكية الأردنية.

تتميز البطاقة باللون الأبيض والذهبي، وتحتوي على نص الدعوة باللغة العربية، وتاريخ ومكان الزفاف.

وقد تم إرسال البطاقات إلى المدعوين من الأقارب والأصدقاء والشخصيات المهمة في المملكة وخارجها.

بطاقة زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف
بطاقة زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف

كما شارك الديوان الملكي الهاشمي الشعار الرسمي للمناسبة والذي جاء في عبارة “نفرح”.

وكتب الديوان عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “يسعدنا أن نشارككم الشعار الرسمي لمناسبة عقد قران سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد السيف نفرح بالحسين”.

يُعدُّ هذا الزفاف من أهم الأحداث الاجتماعية في تاريخ الأردن، حيث يجمع بين ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ملك الأردن، والمهندسة السعودية رجوة بنت خالد بن مساعد آل سيف. ويتوقع الكثيرون أن يشهد الزفاف حضوراً كبيراً ومهيباً، وأن يكون محط أنظار الإعلام المحلي والعالمي.

إلى ذلك يشار أن الديوان الملكي الهاشمي، كان قد أعلن في وقت سابق عن موعد عقد القران في بيان رسمي.

وجاء في نصّه “يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Royal Hashemite Court (@rhcjo)

متابعة زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ورجوة خالد آل سيف

في الأول من يونيو/حزيران 2023، سيتم الاحتفال بزفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ورجوة في المملكة الأردنية الهاشمية.

ووفقاً للديوان الملكي الهاشمي، ستكون مراسم عقد القران في قصر زهران بعمّان، وبعدها يتوجه الموكب إلى قصر الحسينية ، حيث سيقام حفل استقبال ومأدبة عشاء بمناسبة هذه المناسبة السعيدة. وسيحضر حفل الزفاف عدد من الملوك والرؤساء والشخصيات المهمة من مختلف دول العالم، إضافة إلى أفراد العائلتين المالكتين والأصدقاء المقربين.

الأمير الحسين بن عبدالله ورجوة آل سيف
الأمير الحسين بن عبدالله ورجوة آل سيف

قصر زهران في الأردن

وبالحديث عن قصر زهران، جدير بالذكر أنه أحد أقدم القصور التي تم تشييدها في العاصمة الأردنية عمّان، وهو القصر الذي أقيم فيه حفل زفاف الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا في 10 يونيو/ حزيران 1993، كما أقيم فيه حفل زفاف الملك حسين والأميرة منى، والملك حسين والملكة نور.

ولي العهد الأمير الحسين هو ابن الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا ملكة الأردن، وهو خريج من كلية جورج تاون للخدمة الخارجية في واشنطن، و يشغل حالياً منصب نائب قائد القوات المسلحة في بلاده.

أما رجوة بنت خالد آل سيف فهي ابنة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، وهي مهندسة معمارية تخرجت من جامعة هارفارد في أمريكا، وتعمل في شركة استشارية متخصصة في التصميمات المستدامة.

سيكون زفاف ولي العهد الأردني ورجوة خالد، حدثاً تاريخياً بامتياز في المملكة الهاشمية حيث سيُجسد التقارب والتآخي بين المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.